الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية بيت لحم يكرم الطالبات المتفوقات في مدرسة بنات العودة

نشر بتاريخ: 14/05/2017 ( آخر تحديث: 14/05/2017 الساعة: 20:19 )
مدير تربية بيت لحم يكرم الطالبات المتفوقات في مدرسة بنات العودة
بيت لحم- معا- كرم أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم الطالبات المتفوقات في مدرسة بنات العودة الاساسية في احتفال اطلقت فيه المدرسة الملحق الثاني لكتابات الطالبات تزامنا مع فعاليات التضامن والمناصرة مع الاسرى القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي في معركة الحرية والكرامة لاسرانا البواسل واحياء ذكرى النكبة.

واعرب أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم عن اعتزازه بانجازات المدرسة هيئة ادارية وتدريسية وطالبات وحصولهن على مراتب متميزة على المستويين الوطني والدولي مستعرضا الجوائز التي حصدتها المدرسة خلال العام الدراسي الحالي عدا عن مشاركتها في العديد من المبادرات والمسابقات الثقافية. مؤكدا على دعم المديرية لكافة الانجازات والمبادرات التي تقدمها كافة المدارس.
كما دعا مروّة كادر المديرية وكافة المدارس الى التوجه بعد الحصة الرابعة الى خيمة الاعتصام لمناصرة اسرانا البواسل في اضراب الكرامة والحرية وخاصة في الذكرى التاسعة والستين للنكبة الاليمة مؤكدين على ان الاجيال الفلسطينية ستحمل الراية وتحافظ على القضية حيه حتى تحقيق النصر.

كما اشادت مديرة مدرسة بنات العودة سها عواد بدعم مدير تربية بيت لحم ومتابعته لكافة الانشطة التي تنفذها المدرسة وثمنت دعم السيد محمد صبيح لدعمه ومساندته لاخراج واصدار الملحق الثاني لطالبات الكتابة الابداعية واهدت هذا الملحق الى اسرانا الابطال تضامنا مع معركة الحرية والكرامة التي يخوضونها ضد الاحتلال, واختتمت بشكر كافة المعلمات والطالبات على جهودهن في نيل افضل المراكز في كافة المسابقات والمبادرات التربوية كما ثمنت دور اولياء الامور والمجتمع المحلي الداعم للمدرسة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة على جهوده وتعاونه, كما كرمت المدرسة السيد محمد صبيح لدعمه بالاضافة الى تكريم الطالبات المتفوقات والطالبات والمعلمات المشرفات على المشاريع الفائزة في المسابقات والمبادرات التربوية.