الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 10:17 )
الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
بيت لحم -معا- يطرأ اليوم الاثنين انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبياً إلى حار نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلا للحرارة نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلا للحرارة نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئيا إلى صاف، وحارا نسبيا إلى حار نهارا، ولطيفا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وربيعيا معتدلا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة