الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموظفين البطل والعجلوني افضل لاعب في بطولة القدس ملعبك 2001

نشر بتاريخ: 16/05/2017 ( آخر تحديث: 16/05/2017 الساعة: 16:29 )
الموظفين البطل والعجلوني افضل لاعب في بطولة القدس ملعبك 2001
القدس - معا : برعاية حصرية لشركة جوال الفلسطينية، وتنظيم نادي ابناء القدس و رابطة اندية القدس، بطولة القدس ملعبك لمواليد 2001 تتتوج الموظفين – برج اللقلق بالمركز الاول بفارق الاهداف عن ابناء القدس الوصيف و اسلامي سلوان الحصان الاسود يخطف المركز الثالث من نادي جبل الزيتون.
ابراهيم العباسي لاعب اسلامي سلوان يحصد لقب افضل حارس في البطولة، وعلاء العجلوني من ابناء القدس يحصد افضل لاعب في بطولة القدس ملعبك، وحصل مجد شريفة من الموظفين على لقب هداف البطولة.

الاندية المشاركة المنظم نادي ابناء القدس، اكاديمية مدى، نادي العيسوية، نادي ، نادي الموظفين – برج اللقلق، مدرسة الجيروسليم، مدرسة رؤى، نادي اسلامي سلوان، نادي سلوان، جمعية البستان ، ام طوبا، وقد انسحبت بعض الفرق من البطولة في بعد الاسبوع الثالث نظرا لعدم قدرتها على تامين المواصلات حيث كانت البطولة بنظام نصف الدوري ويتم تنظيم مباراة في كل اسبوع لكل فريق مشارك في البطولة.

جاءت نتائج المرحلة الاخيرة كالتالي:
نادي جبل الزيتون * نادي اسلامي سلوان مواليد 2001، حيث فاز جبل الزيتون على اسلامي سلوان بنتيجة اربعة أهداف لهدفين، حيث سجل للاسلامي حسام العباسي ٤ أهداف، وسجل محمود أبو الهوى هدفين لاعب جبل الزيتون.
اكاديمية رؤى * نادي جبل الزيتون مواليد 2001، حيث حقق الجبل فوزا اداريا.
اكاديمية مدى * نادي الموظفين – برج اللقلق مواليد 2001، تعادل ايجابي بين فريق أكاديمية مدى و الموظفين، هدف مدى بقدم موسى الأطرش و الموظف بقدم مجد شريفة.
اكاديمية مدى * ابناء القدس مواليد 2005.، حيث فازت اكاديمية مدى على الابناء بثلاثة مقابل هدفين ، سجل لابناء القدس انس جابر هدفين، وسجل اهداف مدى بقدم اللاعب ريان العباسي وهدف ذاتي لاصحاب الارض .
اكاديمية مدى * ابناء القدس مواليد 2001، حيث فاز الابناء بهدفين نظيفين بقدم اياد حجازي و علاء عجلوني على أكاديمية مدى.

جدول ترتيب لبطولة القدس ملعبك مواليد 2001
1- نادي الموظفين- برج اللقلق 14
2- ابناء القدس 14
3- نادي اسلامي سلوان12
4- نادي جبل الزيتون10
5- اكاديمية مدى5
6- مدرسة الجيروسليم 4
7- اكاديمية رؤى 1

وقد اشرفت على اللقاءات اللجنة المنظمة بعضوية كل من فريد تيرو، رياض الزعتري، موسى مرقصطو، يوسف داوود، ويشرف على الجنة الامنية زياد صيام واللجنة الاعلامية محمد حجازي وليالي حمودة.
وتم تكريم يوسف داوود من ابناء القدس على المجهود الاضافي الذي قدمه مابين مدرب ومنظم للبطولة.
واكد المدير التنفيذي لنادي ابناء القدس مثقال جابر بان النسخة المقبلة من بطولة القدس ملعبك سيتم تأمين مواصلات للفرق المشاركة حيث ان البطولة تعتمد على نظام نصف الدوري وقد انسحب عدد من الاندية بسبب صعوبة تأمين المواصلات حيث تم اطلاق البطولة قبل شهرين.
بدوره اكد اعتز جواد ابو غربية رئيس مجلس الادارة من ابناء القدس بالشراكة مع شركة جوال الفلسطينية وبالتحديد في احياء برنامج البلده القديمة واشاد بجهود القائمين على البطولة واكد بان ابناء القدس سيستمر في تنظيم الاحداث الرياضية والثقافية لاحياء القدس والبلده القديمة وتفعيل الحراك الرياضي والثقافي.