الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقي بالمسؤولين في منظمة كير ويستعرض مشاريع المنظمة للسنة القادمة

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 14:50 )
جنين- معا- التقى محافظ جنين قدورة موسى اليوم الثلاثاء مدير منظمة "كير" الدولية التي تعنى بدعم وتطوير النساء الفلسطينيات في جنين عثمان عباس ومنسقة المشاريع سهاد دلبح حيث تم خلال الاجتماع استعراض مشاريع "كير" للسنة القادمة في محافظة جنين.

وأوضح موسى أن مشاريع المنظمة يجب أن يصب في خدمة أهداف التنمية البشرية ورفع سوية الإنتاج بهدف القضاء على البطالة وتمكين الفئات المهمشة في المحافظة التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة من العيش بكرامة.

وأشار موسى إلى ضرورة قراءة الواقع والعمل على تنفيذ مشاريع تتناسب معه بحيث تترك أثراً ايجابياً على حياة الناس.

من جهته أكد عباس عثمان أن منظمته درست الاحتياجات الريفية وحصلت على تمويل لخمسة مشاريع وهي: مشروع الأمن الغذائي الرابع بتمويل من دائرة المساعدات الإنسانية في الاتحاد الأوروبي، مشروع المياه الطاريء بتمويل من الاوتشا "OTCHA"، مشروع "SAFES ", مشروع EMPOWERS بتمويل من الاتحاد الأوروبي, ومشروع الصحة بتمويل من USAID + ECHO.

وأوضح عثمان أن القرى التي ستشملها مشاريع "كير" هي أم التوت، والزبابدة، وجلقموس، ورابا، والمغير، ورمانة، وزبوبا، وعانين، والطيبة، وطورة، ويعبد، وعرابة، وفحمة، وكفر راعي، وكفيرت، ونزلة زيد، والطرم, مشيرا الى انه سيتم توزيع طرود نحل ورؤوس أغنام ومستلزمات تربيتها على المستفيدين من هذه المشاريع.