الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات كأس عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة الشاطئية بنجاح

نشر بتاريخ: 20/05/2017 ( آخر تحديث: 20/05/2017 الساعة: 11:54 )
تواصل فعاليات كأس عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة الشاطئية بنجاح

غزة - معا - اللجنة الاعلامية / أسامة أبو عيطة: تواصلت فعاليات بطولة الكرة الشاطئية لليوم الثاني بنجاح، والتي ترعاها مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية، وذلك بخوض (7) لقاءات، تخللتها الندية والإثارة، وذلك على ملعب نادي بيت حانون الرياضي.
وستقام لقاءات نصف النهائي، والمباراة النهائية عصر غد الجمعة، حيث سيقابل الصداقة (ب) منافسه شباب جباليا (ج)، فيما سيلتقي في المباراة الثانية شباب جباليا (أ) منافسه خدمات جباليا (أ).
وارتفع المستوى الفني بشكل متصاعد في اليوم الثاني من البطولة، وكان واضحاً وجلياً رغبة بعض اللاعبين في الوصول إلى المباراة النهائية، من خلال الأداء القوي الذي قدموه في المباريات، رغبة منهم بتحقيق أحلامهم بالتمثيل الخارجي، وحمل فلسطين في المحافل العربية والدولية.
وتأهل خدمات جباليا (أ) الذي مثله طالب النجار ومحمد المقوسي إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه بشوطين لواحد على الصداقة (أ) الذي مثله عبد الله حمدان، وبسام أبو مهادي.


وواصل ثنائي الصداقة (ب) الذي مثله خالد العرقان، ومحمد القيشاوي مسيرة الانتصار، والذي جاء هذه المرة على حساب الكرامة (ب)، الذي مثله فراس الطناني، وزياد الطناني بشوطين نظيفين.
وعلى ذات النهج حقق ثنائي شباب جباليا (أ) الذي مثله إبراهيم قصيعة، وحسن أبو زعيتر الفوز، والذي جاء على حساب المجمع الإسلامي (أ)، والذي مثله محمد هنية، ومحمد أبو ركبة، وذلك بشوطين دون مقابل.
وفي مباراة شهدت إثارة وندية، واصل ثنائي شباب جباليا (ج) الذي مثله سعيد حمد، وحسن أبو الفحم مفاجأتهما، وصعدا إلى الدور النصف النهائي، بعدما حققا الفوز على بيت حانون (ب)، والذي مثله موسى أبو عودة، ومحمد زهير، وذلك بشوطين لواحد.