السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة ومجلس اتحاد طلبة القدس المفتوحة بطولكرم ينظمان يوما طبيا مجانيا للطلبة واهالي المحافظة

نشر بتاريخ: 09/01/2008 ( آخر تحديث: 09/01/2008 الساعة: 14:24 )
طولكرم - معا - على شرف الذكرى الــ 43 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح، نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة "منطقة طولكرم التعليمية" يوماً طبياً مجانياً للطلبة وذويهم واهالي المحافظة.

وقال رشيد فتحي رئيس مجلس إتحاد الطلبة في الجامعة ان اليوم الطبي جاء ثمرة لجهود بذلتها الشبيبة والمجلس بدعم من الخدمات العسكرية الطبية بالتعاون مع مؤسسة هاميديكا الألمانية، موضحاً ان تخصصات عديدة احتواها اليوم الطبي وتم تحويل بعض الحالات التي تحتاج للعلاج الى الجهات المختصة مثل المستشفيات، كما تم صرف العلاج والدواء بالمجّان.

واشار رئيس المجلس ان هذا النشاط جاء للتخفيف من معانات اهلنا في المحافظة، وخاصة الطلبة وذويهم، ولمساندتهم والوقوف الى جانبهم، مشيراً الى ان الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة كانا قد نظما مثل هكذا نشاط، وسيستمرا على حد تعبيرهم.

وعند زيارته لمكان النشاط، أشاد محافظ طولكرم العميد طلال دويكات بالجهد الطيب للشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة، وتنظيمهم لهذا اليوم الطبي المجاني، مؤكداً ان مثل هذه الأنشطة من شأنها التخفيف عن ابناء شعبنا، والوقوف الى جانبهم في معاناتهم جراء الحصار والممارسات التي تمارس بحقهم، عدنا عن مساعدة الحالات التي لا تقوى على العلاج.