السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السلام الرياضي يرفض الاتهامات بالتلاعب بنتائج المباريات

نشر بتاريخ: 21/05/2017 ( آخر تحديث: 21/05/2017 الساعة: 15:50 )
نادي السلام الرياضي يرفض الاتهامات بالتلاعب بنتائج المباريات
غزة – معا - محمد حجاج : اكد نادي السلام الرياضي رفضه الاتهامات التي قدمها نادي فلسطين، للطعن بانتصار فريقه الكروي على منافسه فريق الشمس بنتيجة 7/1 في ختام منافسات دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، وصعوده إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

واعتبر النادي في بيانه ان تشكيك نادي فلسطين بنزاهة فوزه الكبير واتهامه له بالتلاعب، طعنةغادرة في الظهر، وتأتي في سياق سلسلة المؤامرات العديدة التي تعرض لها النادي المشهود له بالسمعة الحسنة في الوسط الرياضي الفلسطيني منذ تأسيسه في العام 1994.

وأكد انه سيواصل العمل الذي بدأه بكد وتعب لاعبيه وجماهيره، الذي لقصف مقره وتدميره بالكامل من قبل طائرات الاحتلال الحربية في العام 2011، لا يمكن أن يمارس هذا الفعل الفاضح.

وشدد على انه لن يسمح باتهام لاعبيه بالتلاعب في نتيجة المباراة، وبإمكان الجميع أن يشاهد ملخصها ويحكم بالقطع، إذا حصل خلالها شبهات تفويت أم لا، أن نادينا كان سباقاً في تخريج الشهداء القادة في مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية، حتى يعرفوا طبيعة الأخلاق التي تربى عليها لاعبوه.

واختتم البيان بالقول "ان أسرة نادي السلام، تطالب وسائل الإعلام "المحدودة"، التي روجت للخبر بطريقة ماكرة، محاولين التذاكي وتثبيت تهمة التلاعب، وبطريقة تفتقد للنزاهة والحيادية، بأن يكونوا مفاتيح للخير مغاليق للشر، من خلال الانحياز لأخلاقيات المهنة، بدلاً من أن يكونوا أبواقا لنشر الإشاعات حتى لو كانت على حساب الحقيقة. ولن نسمح لأي كان، أن يشكك بنزاهة إنجاز فريقنا وصعوده للدرجة الثانية، ونطالب اتحاد الكرة بقول كلمته، نؤكد على حقنا الكامل، بمحاسبة ومسائلة كل من حاول النيل من سمعة النادي.