الجمعة: 09/12/2022

أنصار الشعبية يتظاهرون ضد زيارة ترامب

نشر بتاريخ: 23/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 16:01 )
أنصار الشعبية يتظاهرون ضد زيارة ترامب
غزة- معا- تظاهر الآلاف من أنصار واعضاء الجبهة الشعبية في مدينة غزة ضد زيارة الرئيس الامريكي دولاند ترامب للاراضي الفلسطينية وتصريحاته المعادية للمقاومة الفلسطينية.
وحمل المتظاهرون اعلام فلسطين والجبهة الشعبية اضافة الى اعلام حزب الله وايران ومجسمات للرئيس الامريكي داخل قفص.
وانطلقت مسيرة المتظاهرين من ميدان فلسطين الى ساحة السرايا وسط مدينة غزة التي تقام فيها خيمة التضامن مع الاسري وسط شعارات تندد بالسياسة الامريكية في المنطقة.
وقال كايد الغول عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ان التظاهرة تعكس موقف الجبهة وجماهير شعبنا بالانتصار لقضية الأسرى والدفاع عن مطالبهم وضرورة استمرار لتأمين هذه المطالب ثم رفضا لسياسة ترامب التي نتوقع أن تكون باتجاه الضغط من أجل تأمين الاشتراطات الإسرائيلية لما يسمى بعملية السلام.
وأضاف لمعا :"نحن نوجه رسالة اليوم أن الشعب الفلسطيني يرفض أي تنازل عن حقوقه ويرفض العودة للمفاوضات بالرعاية الأمريكية ويؤكد على استمرار نضاله من اجل تحقيق أهدافه بعيداً عن كل الضغوطات التي تمارس وبعيداً عن كل الانحرافات التي تجري في هذه المنطقة والتي سجدتها قمة الرياض".
وأكد الغول ان هناك مخاطر جدية لتصفية القضية الفلسطينية معربا عن اعتقاده أن مخرجات مؤتمر الرياض تعزز مثل هذه المخاوف:" لذلك يجب أن نتوحد جميعاً الآن في مواجهة ما يترتب على مؤتمر الرياض التي أرادت حرف التناقضات والتي أرادت أن تجعل من اسرائيل طرفا وشريكا فيما يسمى الحلف في مواجهة الإرهاب وهي التي تجسد أكثر ما يمكن أن يكون عن قوى الإرهاب".