الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي جنين يتسلم مهامه بشكل رسمي

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 15:19 )
مجلس بلدي جنين يتسلم مهامه بشكل رسمي
جنين- معا- جرت في قاعة بلدية جنين، اليوم الأربعاء، مراسم استلام وتسليم مجلسها البلدي، بمشاركة المهندس اياد خلف مدير عام مديرية الحكم المحلي في جنين، وموظفي المديرية ورئيس لجنة تسير اعمال بلدية جنين، وأعضاء المجلس القديم والمجلس البلدي المنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو غالي.
وشكر مدير عام الحكم المحلي العميد إبراهيم الجزرة رئيس لجنة تسير اعمال البلدية واللجنة المكلفة من قبل الوزارة على جهودهم طيلة فترة الانتخابات؛ مشيدا بدورهم للنهوض بواقع المدينة.
فيما شكر العميد إبراهيم الجزرة أعضاء لجنة البلدية السابقين وجميع كادر موظفي البلدية، مشيرا الى توفر الطاقات والخبرات لجميع العاملين في البلدية؛ متمنيا على المجلس المنتخب العمل بروح الفريق والتكاتف لتحسين واقع الخدمات التي تحتاجها المدينة.
وأشاد د. محمد أبو غالي رئيس بلدية جنين المنتخب، بجهود الجزرة وأعضاء لجنة تسير الأعمال وحرصهم على متابعة شؤون البلدية وقضايا المواطنين،

وأكد أبو غالي على حرص المجلس البلدي المنتخب العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون مع كافة طواقم البلدية، مطالبا دعم ومساندة وزارة الحكم المحلي للبلدية ومساعدتها في تلبية احتياجات التي تفتقر لها المدينة.
من جانبه، قدم محمد ظزازعة مدير دائرة التوجيه والرقابة في الحكم المحلي، كشفا يتضمن السجلات الإدارية والمالية لبلدية جنين، حيث يشمل الديون وقضايا المحاكم المنظورة والاتفاقيات الموقعة على المستوى المحلي والدولي والمشاريع قيد التنفيذ.
وتم في نهاية مراسم استلام وتسليم المجلس المجلس البلدي لجنين، توقيع المحضر من قبل أعضاء البلدية المنتخبين.
فيما ألقى علاء السعدي كلمة باسم حركة فتح بارك فيها لرئيس البلدية والأعضاء، شاكرا العميد الجزرة والجنة البلدية السابقة على جهودهم.

وقدم د. محمد أبو غالي رئيس بلدية جنين المنتخب درعا تكريميا للعميد إبراهيم الجزرة تقديرا لدوره في رئاسة البلدية ومتابعته شؤونها طيلة فترة الانتخابات.