الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلطة النقد يلتقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 28/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 21:56 )
محافظ سلطة النقد يلتقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
رام الله- معا- التقى محافظ سلطة النقد عزام الشوا، بمكتبه في رام الله، بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى، والوفد المرافق له.
حيث هنأ وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات د. علام موسى معالي المحافظ بإنجاز المبنى الجديد لسلطة النقد، مشيداً بالتطور الملحوظ لسلطة النقد وعملها في تطوير القطاع المصرفي والمحافظة على قوته ومتانته، وإسهام ذلك ودوره في بناء الاقتصاد الفلسطيني.
من جانبه أطلع المحافظ الشوا ضيفه على آخر التطورات والجهود المبذولة في تعزيز الاستقرار المالي للقطاع المصرفي الفلسطيني وتطويره، وعلى المشاريع المستقبلية لسلطة النقد لتحديث الأنظمة الإلكترونية الجاري العمل عليها مثل خدمات الدفع الخليوي، والمقاصة الالكترونية.
و تم خلال اللقاء التباحث في الامور المشتركة بين سلطة النقد ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم التباحث حول قانون المعاملات الالكترونية وأهمية اعتماده لتطبيق أنظمة الدفع الإلكترونية المصرفية، وتطوير خدمات الدفع في بعض الدوائر الحكومية.
وأشار وزير الاتصالات إلى أنه وخلال نهاية العام من المتوقع أن يتم تطبيق تقنية الـ 3G والتي ستحدث نقلة نوعية في عالم الاتصالات وتعمل على تحسين الخدمات الالكترونية المقدمة للمواطنين سيما المعاملات الإلكترونية.