الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يواصل مبادرة "إفطار صائم"

نشر بتاريخ: 01/06/2017 ( آخر تحديث: 01/06/2017 الساعة: 16:51 )
نادي الزيتون يواصل مبادرة "إفطار صائم"
غزة- معا - اللجنة الاعلامية : تواصلت فعاليات مبادرة "إفطار صائم" التي أطلقها نادي الزيتون بداية الشهر الفضيل للعام الثاني على التوالي بتبرع كريم من رجل الأعمال رمضان دلول المقيم بدولة قطر, وذلك ضمن الاستراتيجية التي ينتهجها مجلس إدارة النادي لتطبيق شعاره "رياضياً وثقافياً واجتماعياً" ولتعزيز روح الاعمال الخيرية والتطوعية خلال شهر رمضان.

وشارك في المبادرة عامر أبو سرية أمين سر النادي وحسام الغرباوي عضو مجلس الإدارة, وعبد الكريم حجي مدير النادي ونخبة من أبناء النادي وهم "محمد مبروك ورمضان عاشور وجهاد ملكة وشريف عابد وفادي الزقزوق, ومحمد ماضي وأحمد عمار وعبد العزيز صبيح ومحمد يوسف كشكو محمد حامد كشكو أبطال فريق الشطرنج, مجدي الدحدوح مدرب الجمباز وقامت فضائية فلسطين بتغطية فعاليات إفطار عابر سبيل ضمن مبادرة "إفطار صائم".

وعقد فريق العمل التطوعي بالنادي المشرف على الحملة اجتماعاً لمناقشة عدة اقتراحات لتطوير أداء المبادرة لتشمل عدة فعاليات خيرية تقام على مراحل وتلامس الاحتياجات الضرورية لأبناء الحي من العائلات المستورة وفقاً للإمكانيات المتاحة. وأشاد عامر أبو سرية بجهود رمضان دلول أملاً أن يحذو جميع رجال الأعمال في كل مكان حذوه من أجل دعم نشاطات النادي. ونقل "أبو سرية" تحيات رئيس النادي رجل الأعمال أحمد دلول لفريق العمل التطوعي في النادي, لافتاً إلى أن الفريق سيعمل وفقاً للإمكانيات المتاحة على تنويع فعاليات المبادرة بناءً على الخطة التي وضعها, مشيراً إلى أن الهدف من المبادرة الوقوف إلى جانب أبناء الحي "الأسر الفقيرة وعوائل الشهداء والأسرى والجرحى, وكذلك الأطفال للتخفيف عنهم في ظل الوضع الاقتصادي الذي تعيشه الأسر. بدوره عبر شريف عابد أحد أبناء النادي ونشطاء المبادرة, عن سعادته الكبيرة بتواصل اقامة المبادرات والانشطة في النادي.