الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدعو لتوفير الأجواء المناسبة لطلبة امتحان "الانجاز"

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 14:28 )
رام الله- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، المجتمع المحلي والأهالي لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "الانجاز"، مشيرة أن نحو 72015 طالبا وطالبة توجهوا، اليوم السبت، في كافة محافظات الوطن لتقديم امتحان "الانجاز" للعام 2017 في ثمانية فروع أكاديمية ومهنية، بنظامها الجديد.
وأكدت الجبهة أهمية توفير الجو الهادئ للطلبة ووقف كل أشكال الإزعاج، داعية الأهالي لتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلبة.
وأشارت لضرورة توفير الدعم الكامل والمتابعة الفاعلة في تذليل العقبات وتوفير الإمكانيات المادية والمالية اللازمة لإجراء وتطبيق الامتحان وتوفير الأمن والسلامة الصحية لكافة الطلبة المتقدمين له.
وأكدت على أهمية التعليم في الواقع الفلسطيني حيث أنه الاستثمار الأساسي والمهم في بلادنا ويفخر شعبنا بأنه يملك أعلى نسبة من الجامعيين في المنطقة، واستطاع أن يشارك من خلالهم في بناء وتطوير الكثير من المجتمعات العربية ولديهم القدرة لبناء المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات ومواجهة التحديات من خلال بناء الإنسان القادر على حمل الرسالة ورفع الراية وتحمل المسؤولية ،مشيرة أن الطلبة يشكلون حوالي نصف المجتمع مما يستدعي العمل باستمرار للارتقاء بمستوى التعلم وربطه بالمجتمع المحلي .
وتمنت الجبهة لكافة الطلبة النجاح في امتحان الثانوية العامة، وتحقيق أمانيهم وتطلعاتهم، بما يخدم مصلحة القضية والشعب، فهم عماد المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.