الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 04/06/2017 الساعة: 13:52 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
كتب الاستاذ صادق الخضور مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربيةو التعليم العالي في اطلالته الاسبوعية التي يخص بها وكالة " معا " تحت عنوان " محطات من دورينا " كتب يقول:
" وسط أجواء انتظار حفل التكريم والتتويج السنوي للفرق الفائزة، يستوضح البعض عن إمكانية منح جائزة أفضل جمهور لناد من أندية المناطق وتحديدا بعد تقديم أندية مثل عرانّة وبيت عوا، وغيرها طبعا نماذج لافتة على الإقبال الجماهيري والانضباط.
إن منح جائزة الجمهور المثالي لجماهير فريق مثابر ومن غير أندية المحترفين والمحترفين جزئي يعزّز التأكيد بأن الانتصار للاختيار المقترن بما نتوخاه من حضور جماهيري فاعل ومسؤول، كما يؤسس لاستدامة الإقبال الجماهيري في دوري المناطق، والجائزة المالية ستعني الكثير لفريق ما من أندية المناطق نظرا لمحدودية مصادر الدخل.
هو مجرّد اقتراح، والأمر للمعنيين؛ لكن الأمر في حال تم فسيكون بلا أدنى شك إضافة نوعية. "
هذا ما كتبه "أبا محمد "

اتفق مع الاستاذ صادق في ما ذهب اليه واعتقد انها فرصة جيدة لتكريم اندية الدرجة الثالثة وحضورها الجماهيري المميز الذي فاق كل التوقعات حيث فاقت اعداد الجماهير التي حضرت وشعت فرقها جماهير فرق كثيرة وكبيرة في دوري المحترفين والاولى .
ان هذا الاقتراح اذا ما رأى النور سيزيد من المنافسة الرياضية الشريفة بين الفرق وسيدفع الجماهير الى مؤازة فرقها بأعداد أكبر من الجماهير كما سيكون ذلك دافعا للتشجيع الرياضي المنضبط والملتزم بأخلاقيات شعبنا ضمن قانون الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

مرة اخرى نقول كما قال كاتبنا " صادق الخضور " : هو مجرّد اقتراح، والأمر للمعنيين؛ لكن الأمر في حال تم فسيكون بلا أدنى شك إضافة نوعية.