الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استلام وتسليم مجلس قروي ياسوف

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 16:53 )
استلام وتسليم مجلس قروي ياسوف
سلفيت- معا- تسلم أ. نشأت عبد الفتاح رئيس قائمة شباب التغيير الانتخابية صباح، اليوم السبت، مهامه كرئيس لمجلس قروي ياسوف جنوب سلفيت رسميا، بحضور ممثلي مديرية الحكم المحلي حاتم مسلم ورئيس المجلس القروي السابق حافظ اعبية ابو حنان، واعضاء المجلس القروي المنتخب.
وأكد رئيس مجلس قروي ياسوف أ. نشأت عبد الفتاح على التزام المجلس المحلي الجديد للقرية بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في القرية والعمل على توفيرها بافضل شكل، اضافة الى العمل الجاد والدؤوب لتطوير قيم وممارسات الشفافية والمشاركة المجتمعية، وتعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية.
وأشار عبد الفتاح الى أن المجلس سيعمل على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تعزيز مشاركة المجتمع المحلي بكافة شرائحه في صناعة القرار، وبالتركيز على فئة الشباب والمرأة.
وبين أن المجلس المنتخب سيعمل على استقطاب الممولين وجلب المشاريع التي من شأنها تطوير البنية التحتية للقرية وتطوير مرافقها.
وأثنى عبد الفتاح على جهود المجلس السابق، مؤكدا على ضرورة العمل على استكمال عملية التنمية والتطوير في القرية، انطلاقا من مبدأ العمل التكاملي، مشيرا الى أن الهدف النهائي يتمثل بخدمة ابناء القرية بشكل عام دون تمييز او تفريق بينهم.