الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تستنكر اعتداء مجهولين على حارس كهرباء الجنوب

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 17:52 )
بلدية يطا تستنكر اعتداء مجهولين على حارس كهرباء الجنوب
الخليل- معا- استنكر رئيس بلدية يطا رئيس مجلس إدارة كهرباء الجنوب إبراهيم أبو زهرة، وأعضاء المجلس البلدي الاعتداء الذي تعرض له حازم مشارقه حارس شركة كهرباء الجنوب في المقر الرئيسي في الهجرة شرقي مدينة دورا بعد أن تعرض للطعن على يد مجهولين حاولوا سرقة مقر الشركة.
وجاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل للاطمئنان على صحة الحارس حازم مشارقه والتي وصفت حالته بالمستقرة.
وقال أبو زهرة" إن الاعتداء على مشارقه وإلحاق خسائر في محيط بناء الشركة من خلال ما قام به مجهولون صباح هذا اليوم حيث تمكنوا من دخول مستودع الشركة لمحاولة سرقة كميات من الكوابل والمواد الكهربائية وذلك بتقطيع السياج للوصول إلى الموقع ولاذوا بالفرار بعد أن قاموا بتوجيه عدة طعنات وضربات لحارس الشركة الذي حاول التصدي لهم ومنعهم وباءت جريمتهم النكراء بالفشل.
وأكد أبو زهرة على" أن هذا العمل همجي خارج عن أخلاقيات أبناء الشعب الفلسطيني"، مطالباً الأجهزة الأمنية بضرورة ملاحقة من يقوم بهذه الأعمال ومعاقبتهم وفق القانون لتحقيق العدالة وإحقاق الحق والكشف عنهم وتقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على مقدرات الشعب الفلسطيني.
وأبدى أبو زهرة استياءه لهذه التصرفات غير المسؤولة والتي تمس الاستقرار الأمني والتي تضر بموروث وقيم ومقدرات الشعب الفلسطيني، معتبراً ارتكاب هذا الفعل المستهجن قد تخطى الخطوط الحمراء لاسيما ونحن في شهر رمضان المبارك.