الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة صرّة الرمضانية بكرة السلّة تتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 18:22 )
بطولة صرّة الرمضانية بكرة السلّة تتواصل بنجاح
نابلس - معا : تتواصل بنجاح، منافسات البطولة الرمضانية بكرة السلة التي ينظمها نادي صرّة الرياضي، تحت رعاية وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، والتي تحتضنها مدرسة الذكور في قرية صرة قضاء مدينة نابلس.
ونجح نادي صرّة المستضيف بتحقيق انتصاره الثاني توالياً والذي جاء على حساب نادي برقة أمس الجمعة، بنتيجة 60 32، فيما كان نادي صرّة قد حقّق انتصاره الأول في افتتاحية الدوري على حساب بيت ايبا بنتيجة 45 27، بحضور عضو اتحاد كرة السلة أنيس سماعنة، وبانتظار أن يلعب صرّة مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام نادي جينصافوط منتصف الأسبوع الحالي.
أما جينصافوط فنجح هو الآخر بتحقيق انتصاره الأول على حساب برقة بنتيجة 40 31، فيما تنتظره مباراة مهمّة أمام نادي بيت ايبا سهرة الأحد تمام الساعة 10 مساءً، والفوز فيها يمنح جينصافوط فرصة الوصول إلى المباراة النهائية برفقة صرّة.
ويشارك في البطولة أربعة فرق، تلعب بنظام نصف دوري، على أن يتأهّل أصحاب المركزين الأول والثاني، للعب المباراة النهائية، بعد حسم مواجهات الدور الأول المتوقّع انتهائها سهرة الثلاثاء، على تلعب المباراة الختامية سهرة الخميس، حيث من المتوقّع حضور رئيس اتحاد كرة السلة خضر أبو عبّارة المباراة النهائية، كما أشار في وقت سابق.
وتحظى البطولة الرمضانية التنشيطية في قرية صرّة بمختلف أيامها، بحضور جماهيري مميّز للفريق المستضيف ولكافة الفرق الأخرى المشاركة في البطولة، حيث تأتي البطولة في إطار استعدادات نادي صرّة لدوري الدرجة الأولى، وفرصة مهمّة لحفاظ اللاعبين على مستوياتهم الفنّية والبدنية، حالما ينتهي شهر رمضان ودخول الفريق في إطار الاستعداد بشكل مكثّف للدوري المزمع انطلاقته في شهر آب القادم.
ويقود تحكيم المباريات كل من خالد سمحان وسمير ترابي، والمسجّل محمود حسين والميقاتي محمود ترابي، وميقاتي 24 ثانية عامر عبدالله.