الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم"سبيتاني"- عطاء فلسطين توزع سلات غذائية على أسر مستورة جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 05/06/2017 ( آخر تحديث: 05/06/2017 الساعة: 12:25 )
بدعم"سبيتاني"- عطاء فلسطين توزع سلات غذائية على أسر مستورة جنوب نابلس
نابلس- معا- وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عددا من السلال الغذائية على الأسر المستورة والايتام في قرية قصرة جنوب نابلس، وبلغ عددها 65 سلة غذائية والتي تضم معظم المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسر بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك.
ووزعت السلال الغذائية بدعم كريم من شركة أكرم سبيتاني وأولاده، ضمن حملة شهر رمضان المبارك " حملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام الـ 15 على التوالي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية.
وتم التوزيع بحضور نصيب خليل المنسق الاغاثي والثقافي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية وعدد من المتطوعين، وحضر التوزيع طاقم من شركة أكرم سبيتاني، ممثل عنها ساهر ذوقان مدير برنامج نحن نهتم "We Care".
وحضر رئيس بلدية قصرة نمر سعيد عودة وعبد العظيم وادي عضو المجلس البلدي وعدد من موظفين ومتطوعين الدائرة الاجتماعية في البلدية.
واعربت رجاء ابو غزالة عن سعادتها الكبيرة للتعاون الاستراتيجي مع ادارة شركة أكرم سبيتاني خلال هذا العام والاعوام السابقة، والذي يظهر مدى اهتمام ادارة شركة أكرم سبيتاني ممثلة بمازن أكرم سبيتاني المدير العام للشركة ببرامج المسؤولية الاجتماعية واسس التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني الواحد.
واضافت رجاء ابو غزالة ان هذه الفعالية هي برنامج سنوي ثابت تنفذه الجمعية منذ 15 عاما، وتهدف الى تقديم المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة الفلسطينية المستورة خلال شهر رمضان المبارك وذلك في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها الاسرة الفلسطينية وخاصة في القرى المحاذية للمستوطنات وجدار الفصل العنصري ومناطق التماس المصنفة "C".
ودعت ابو غزالة كافة المؤسسات والشركات المحلية والدولية الى دعم الاسرة الفلسطينية لتمكينها من الصمود امام التحديات الاقتصادية والانسانية الصعبة التي اوجدها الاحتلال الاسرائيلي الذي يهدف الى الضغط عليها من خلال سياسات التهجير والمصادرة والاعتداءات المتكررة على السكان.

ومن جهته، وضح ساهر ذوقان أن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المساعدات والتمويل الذي تقوم به شركة أكرم سبيانيمن خلال برنامج نحن نهتم "We Care" الذي تتميز به الشركة لدعم المجتمع المحلي وتمكين العائلات المستورة، لا سيما في شهر رمضان المبارك>
وأعرب عن سعادته بالتعاون مع جمعية عطاء فلسطين في هذا الصدد، ومؤكدا على استمرار الدعم الذي تقدمه شركة سبيتاني للمجتمع الفلسطيني بشكل دائم ولمختلف القطاعات.
وقدم كل من نمر سعيد عودة رئيس البلدية والسيد عبد العظيم وادي عضو المجلس البلدي شكرهم الجزيل لادارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية وعلى رأسها رجاء أبو غزالة رئيس مجلس الإدارة والى الشركة الداعمة شركة سبيتاني ممثل عنها ساهر ذوقان مدير البرنامجعلى دعمهم صمود سكان قرية قصرة امام اعتداءات الاحتلال والمستوطنين المستمرة على كافة جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والأمنية ، أملين ان تتبنى كافة مؤسسات المجتمع المدني والشركات التجارية الرؤية المشتركة لجمعية عطاء فلسطين ولشركة أكرمسبيتاني وأولاده في دعم صمود السكان في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي تعيشها مناطق التماس مع الاحتلال نتيجة الحصار والتهميش.