الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم كراس كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 05/06/2017 ( آخر تحديث: 05/06/2017 الساعة: 15:11 )
غنام تسلم كراس كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة
رام الله- معا- سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الاثنين، كراس كهربائية لخمسة أطفال وأشخاص من ذوي الإعاقة لمساندتهم على تخطي واقعهم والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية مقدمة من البنك الإسلامي العربي اضافة الى شركة علاء الدين وأحد رجال الخير الذي رفض ذكر اسمه.
وقالت غنام إن ذوي الإعاقة أولوية في المجتمع، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة، مشيدة بالقطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء خصوصا خلال هذا الشهر الفضيل للتخفيف من الأعباء المترتبة على الأسر المحتاجة.
ولفتت غنام أن المحافظة وبالتعاون مع القطاع الخاص استطاعت توزيع عدد كبير من الكراسي الكهربائية لمستحقيها، مشيرة الى أن هذا الإنجاز لم يكن ليكتمل لولا التكامل المثمر الذي تتميز بها المحافظة مع كافة شركائها.

بدورهم، شكر الأهالي المحافظ غنام والبنك الإسلامي العربي والقطاع الخاص المساهم، مؤكدين أن تلبية ندائهم واحتياجهم سيساهم في التخفيف من معاناة أبنائهم ومساندتهم على تحقيق الإنجازات خصوصا أن من بين المستفيدين أطفال وطلاب جامعيين من شأن هذا الكرسي التسهيل عليهم والحد من معاناتهم.