الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيب هندي يزور مجمع فلسطين الطبي ويلتقي الكوادر الطبية

نشر بتاريخ: 05/06/2017 ( آخر تحديث: 06/06/2017 الساعة: 09:44 )
طبيب هندي يزور مجمع فلسطين الطبي ويلتقي الكوادر الطبية
رام الله- معا- زار، اليوم الإثنين، البروفيسور والطبيب الهندي "بالاكريشنان" الخبير في عمليات زراعة القلب والرئتين برفقة "زيا اخطر" مجمع فلسطين الطبي برام الله، ومقر وزارة الصحة والتقيا الكوادر الطبية.
ورافق الوفد ممثلو عدة جمعيات ونشطاء بينهم غسان الجمل ورندة شرارة من جمعية اغاثة اطفال فلسطين وحسان الجعبري المنسق الطبي للوفد، ورواد التاج.
واستقبل الوفد في مجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد دروزة رئيس قسم جراحة القلب، والدكتور حمد ماضي، وأطلعاهما على اقسام المستشفى المختلفة واحتياجاته، اضافة الى اهمية التعاون في مجال ايفاد اطباء فلسطينيين للمستشفى في الهند من أجل التخصص في عمليات زراعة القلب والرئتين.

كما زار الوفد وزارة الصحة والتقى مستشارة وزير الصحة للشؤون الدولية ماريا الاقرع ومدير التحويلات الطبية في وزارة الصحة الدكتورة اميرة الهندي، وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك والامكانات التي يمكن أن يقدمها الدكتور الهندي بالاكريشنان ومشفاه في الهند في مجال الزراعة.
والتقى البروفيسور الهندي الشاب صالح سلامة الذي أجرى له عملية زراعة قلب العام المنصرم وهو حاليا بصحة حسنة، كما أجرى قبل أسابيع عملية زراعة للمواطن بسام كوازية.
وجرى تكريم الجانبين وتبادل الدروع اضافة الى تقديم درع لوزير الصحة.
ومن المقرر أن يزور الوفد الهندي غدا الثلاثاء مستشفى جامعة النجاح لبحث سبل التعاون المشترك.