الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 06/06/2017 ( آخر تحديث: 07/06/2017 الساعة: 13:35 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحررالرياضي
هل ستحقق بيت لحم حلمها باقامة ملعب لكرة القدم في المدينة ؟؟
سؤال راود ابناء المدبنة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام ممن يعشقون لعبة كرة القدم ، لقد عشت وترعرعت في احضان هذه المدينة التي احب ، عاصرت العديد  من الجولات الانتخابية اليلدية ومن خلال عملي كصحفي مهتم بالشأن الرياضي كان جميع المرشحين يرفون شعار يقول : خدمة الشباب هي هاجسنا والشباب عماد المستقبل وبالتالي سنعمل على اقامة مدينة رياضية في بيت لحم .
وها انا تجاوزت الستين وهذا الحلم لم يتحقق ، لكن يجب الاعتراف انه في العام 2000 وفي خضم الاحتفالات الالفية الثانية لميلاد السيد المسيح " عليه السلام " أقيم ملعب الخضر بدعم من دولة البرتغال .
لكن ملعب الخضر اصبح لا يفي بالغرض ولا باحتياجات الاندية المتزايدة ،فحدث تزاحم في ظل وجود عدد كبير من الفرق التي تتدرب وتلعب على الملعب من محافظتي بيت لحم والقدس .
ولعل من محاسن الصدف "كما يقولون "  وانا اكتب هذه العبارات ان يزورنا في " وكالة معا  " سعادة رئيس بلدية بيت لحم الجديد الاستاذ " انطون سلمان " فتحدث معه في هذا الموضوع واجاب ان بالقول " شاء الله " .
حقيقة المطلوب من الحكومة ، البلدية والمجلس الاعلى التحرك الجاد من اجل اقامة هذه المنشأة في المدينة باعتبارها المدينة الوحيدة التي لا يوجد بها ملعب  في المحافظات الشمالية وللحاجة الماسة لاقامتها .
اننا نعول على رئيس البلدية الجديد الاستاذ طوني سلمان امالا كبيرة بتحقيق ما لم يتحقق منذ زمن بعيد  .

وانا لمنتظرون