الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقتصاد وغرفة الخليل يزوران الجبريني للالبان

نشر بتاريخ: 07/06/2017 ( آخر تحديث: 11/06/2017 الساعة: 14:07 )
الاقتصاد وغرفة الخليل يزوران الجبريني للالبان
الخليل - معا - قام مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل ماهر القيسي ورئيس قسم حماية المستهلك في المديرية أمجد قباجة برفقة عضوم مجلس إدارة غرفة الخليل المهندس أحمد حسونة، بزيارة تفقدية الى شركة الجبريني لمنتجات الالبان في الخليل.
واستمع الوفد لشرح مفصل من المدير المالي والاداري للشركة حسام الجبريني عن الوضع خلال شهر رمضان والمنتجات الجديدة التي تم طرحها في الاسواق بهذه المناسبة.

وقام الوفد بعمل جولة تفقية على مختبرات الشركة للاطلاع عن كثب على عمليات الرقابة الداخلية للمنتجات خلال عمليات التصنيع، وقد أبدى القيسي اعجابه بمنتجات الجبريني، وبفريق الجودة الذي يعمل بجهد على ايصال منتجات ذات جودة عالية تلبي احتياجات المستهلك، واشار الى ان هذه الجولة تأتي ضمن خطة وزارة الاقتصاد وتعليمات الوزيرة عبير عودة في متابعة الاسواق والمصانع للتأكد من مطابقتها للشروط وتقديمها منتجات ذات جودة تمكنها من أخذ حصتها السوقية واحلالها مكان مثيلاتها المستوردة.

من جانبه شكر المهندس حسونة وزارة الاقتصاد على عملها الدؤوب في متابعة المنتجات الوطنية، وحملاتها الميدانية الهادفة لمنع الغش والتأكد من سلامة المنتجات التي تصل للمواطنين، وأبدى اعجابه بمنتجات الجبريني وخاصة التي اطلقت تزامناً معه حلول شهر رمضان المبارك.