الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 10/06/2017 ( آخر تحديث: 11/06/2017 الساعة: 13:34 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
للخضر معزة خاصة في قلبي ، تربطني علاقات قوية مع العديد من ابنائها خاصة الجيل القديم منهم ،للخضر تاريخ رياضي لا يعرفة الا من عاصر عتاولة كرة القدم الذين لعبوا في الفريق الخضري منذ سبعينات القرن الماضي الى يومنا هذا .
كنت لاعب كرة قدم في مركز شباب الدهيشة وأذكر اننا كنا عندما نَعقِدُ مباراة ودية مع احد الفرق القوية نستعيين بلاعبين من فريق الخضر ليلعبوا معنا وابرزهم  : خضر الشولي ويوسف الصيفي .
أنجبت الخضر لاعبين كثر كان يشار لهم بالبنان وتختزن ذاكرتي بالعديد من الاسماء اللامعة الذي اتمنى لهم موفور الصحة ،لكنني اترحم على شيخهم المرحوم خليل صلاح " ابو خالد " وصايل سعيد الذي غادرنا وهو في ريعان الشباب .
الخضر اليوم تعاني من فراغ اداري حيث اعلن الرجل الذي قاد الخضر في السنوات الاخير " خليل العموري " عن عزمه الرحيل عن رئاسة النادي ، ورحيل العموري يعني الكثير ،ولا يعرف اهمية هذا الرجل بالنسبة للنادي سوى المطلين على امور النادي .
لاعب الخضر المدلل " علي عدوي " اعلن عن عزمه المغادرة ، واعتقد ان غيره ربما غادر ، او عنده نيه الرحيل ، لهذا وفي عشية انطلاق الموسم الكروي الجديد اعتقد انه من الضرورة على ابناء بلدة الخضر التحرك لسد الفراغ الذي خلقه قرار رحيل " العموري " والا فاننا سنخسر كل شيء كما حدث مع العديد من الفرق التي عانت من فراغ اداري .
ان وجود فريق في بلدة الخضر ضمن دوري المحترفين يعتبر انجاز للبلدة بشكل خاص وللمحافظة بشكل عام ، لذلك على الجميع التحرك وخاصة بلدية الخضر ومؤسساتها ورجالاتها للمحافظة على النادي وبقائه قويا كما عهدناه وكما نتمناه .