الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلكي تونسي يتوقع أحداث السنة الهجرية الجديدة : أبو مازن سيتعرض لوعكة صحية

نشر بتاريخ: 11/01/2008 ( آخر تحديث: 12/01/2008 الساعة: 00:01 )
تونس -معا- أحمد القدوة- خرج الشيخ الطاهر بالخير المختص في العلوم الفلكية والروحانية عن مألوف التوقعات التي تعتمد على الحساب الميلادي المعمول به ليتوقع أحداث جديدة في الساحتين السياسية العربية والدولية باستخدامه الحساب القمري للسنة القمرية الجديدة والتي بدأت يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير /جانفي /1429هـ.

وقال الشيخ بالخير " أن السنة القمرية تنتهي يوم الجمعة 26 ديسمبر/ كانون الثاني 2008".

وبالنسبة لتوقعاته للسنة الهجرية الجديدة والتي استند على تواريخ ميلاد الشخصيات السياسية الآتي ذكرها حسب التواريخ المتوفرة لديه. قال الشيخ الطاهر بالخير فيما يخص الشأن الفلسطيني وتحديداً شخصية الرئيس الفلسطيني محمود عباس " أبو مازن"، " أنه قد يتعرض إلى وعكة صحية أو ما شابه ذلك خلال النصف الأول من السنة".

وأضاف بالخير " أن السنة المقبلة وهي 1430هـ ستكون صعبة جداً جداً؟... لا أقول أكثر، وأرجو أن تكون توقعاتي خاطئة... ".

وبالنسبة لشخصية "السيد حسن نصر الله" يتوقع الشيخ بالخير " أن العدو الخفي يتربص به لإيقاعه " على حد تعبيره

ووجه تحذيره بدعوته "لنصر الله " بأخذ أقصى درجة الحيطة والحذر خلال هذه السنة الهجرية المذكورة..

ويتوقع بالخير " أن يتعرض "نبيه بري" رئيس مجلس النواب اللبناني لوعكة صحية أو ما شابه ذلك خلال النصف الأول من السنة، والله أعلم..." على حد قوله.

وكذلك يتوقع " أن يسمع "سمير جعجع" خبر سلبي في العائلة أو الأخوة أو الأصدقاء...".

ويتوقع الشيخ بالخير بالنسبة للرئيس المصري محمد حسني مبارك " أن تحدث أمور سلبية في العائلة أو في البلد لا سمح الله ..."

وبالنسبة للساحة الدولية يتوقع بالخير " فوز هيلاري كلينتون على منافسها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ويتعرض منافسها وكذلك زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون لمفاجئة غير سارة خلال هذه السنة ".

وبالنسبة للرئيس الأمريكي جورج بوش يتوقع بالخير " أن يتعرض لحدث سلبي ذات بال ...".

ويرى الطاهر بالخير " أن الرئيس الإيراني أحمدي نجاد ربما يمر بوعكة صحية أو نفسية خلال النصف الأول من السنة وبقية السنة ستكون على أحسن حال...".

ويرى بالخير أن السنة الشمسية كانت بدايتها يوم الثلاثاء 1/يناير/ جانفي2008 والسنة القمرية كانت بدايتها يوم الثلاثاء) 8 يناير 2008( الموافق لـ 1 محرم 1429 هـ ويحكمهما كوكب المريخ ويتوقع أن تكون هذه السنة خصبة مصاحبة للبرودة الشديدة وسقوط الثلوج... مع رجاءه عدم وجود كوارث أو حروب لا سمح الله، فكوكب المريخ هو رب الحديد والنار وسفك الدماء " على حد قوله.