الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قدامى اللاعبين تقيم حفل افطارها السنوي بغزة الاحد

نشر بتاريخ: 13/06/2017 ( آخر تحديث: 13/06/2017 الساعة: 13:43 )
جمعية قدامى اللاعبين تقيم حفل افطارها السنوي بغزة الاحد
غزة- معا -محمد حجاج : اعلن زياد أبو سمرة المدير التنفيذي لجمعية قدامى اللاعبين بغزة ومنسق الأنشطة الخارجية عن ان الجمعية ستقيم حفل الإفطار السنوي الجماعي مساء الاحد المقبل الموافق 18/6/2017 على ملعب اليرموك بمدينة غزة؛ حيث يقام للعام السابع على التوالي في تقليد سنوي متبع لدى الجمعية منذ الإعلان عن تأسيسها.

وأضاف أبو سمرة : ان الاحتفال سيقام بمشاركة نحو 300 شخصية رياضية من مختلف محافظات الوطن الجنوبية ،ومن شتى الألعاب الرياضية؛ حيث سيتم تكريم عدد 70 شخصية هذا العام على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي يقام على شرف الرياضي الكبير د.إسماعيل هنية، وتقديرا وعرفانا لهؤلاء الرياضيين على ما قدموه للرياضة الفلسطينية على مدار العقود الماضية من تاريخ الحركة الرياضية الناهضة.

وأشار أبو سمرة الى ان هذا التجمع الرياضي السنوي بات نشاطا اعتياديا من جمعية القدامى، وتقليدا سنويا يحظى بقبول واحترام من كافة مكونات الحركة الرياضية الفلسطينية،ويهدف بالدرجة الأولى الى تعزيز أواصر المحبة والألفة بين كافة الرياضيين، وتحقيق مبدأ ترابط وتواصل الأجيال وفي اطار الوفاء لمن يستحقه.

وعدد أبو سمرة انشطة الجمعية خلال شهر رمضان المبارك الجاري، والمتمثلة بإقامة بطولة كرة الطاولة وبطولة خماسيات كرة القدم في محافظات الشمال، إضافة الى بطولة ثالثة لقدامى الرياضيين في محافظة وسط غزة وقد حظيت البطولات الثلاث بإقبال جماهيري كبير.