السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعمان الطردة يستلم رئاسة المجلس البلدي لبلدية تفوح

نشر بتاريخ: 13/06/2017 ( آخر تحديث: 13/06/2017 الساعة: 16:03 )
نعمان الطردة يستلم رئاسة المجلس البلدي لبلدية تفوح
الخليل - معا- تسلم نعمان الطردة رئاسة المجلس البلدي لبلدية تفوح، من اللجنة المؤقتة لإدارة بلدية تفوح برئاسة ايمن ارزيقات وبحضور مدير عام الحكم المحلي المهندس رشيد عوض والوفد المرافق وممثلين عن المؤسسات والفعاليات والفصائل المحلية والأهلية والأهالي واعضاء المجلس البلدي الجديد المنتخب واعضاء المجلس السابق وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية. كما تم تكليف الدكتور احمد خمايسة نائبا للرئيس وامين ارزيقات مسؤول الملف المالي في البلدية.

بدوره رحب ايمن ارزيقات بالحضور الكريم وتقدم بالمباركة لجميع الأعضاء المنتخبين وأثنى على حديث الجميع بأن مشاريع الخدمة تحتاج الي لم الصفوف والتآخي بين جميع أهالي البلدة وتقديم الخدمة بناء على العدالة والمساواة بين الجميع وان يكون العمل مشترك.

ورحب الرئيس نعمان بالحضور، قائلا: "هذه اللحظات التاريخية التي تثبت فيها بلدة تفوح بمواطنيها ومؤسساتها وفعالياتها وحدتهم الوطنية قولا وفعلا ويقدمون للجميع كما هو الحال دائما إن شاء الله نموذجا مشرقا للممارسة الديمقراطية والحرص على هذه البلدة وعلى مقدراتها".

وتابع: كما تعلمون جميعا فإنه يشرفنا في هذا اليوم أن نتسلم مهام إدارة بلدية تفوح لنستكمل المسيرة العظيمة التي بدأها رؤساء البلديات والمجالس المتعاقبون، نعم لنستكمل مسيرة البناء والتنمية والتطوير ولنعمل بكل ما أوتينا من جهد لتحقيق ما وعدناكم به بمشيئة الله مستمدين بذلك عزيمتنا من إيماننا المطلق بأن العمل في هذه الأرض المباركة وإعمارها وتثبيت أبنائها عليها هو واجب مقدس وعمل نؤجر عليه وبأن هذه الأمانة الملقاة على عاتقنا تتطلب منا تقديم أقصى ما نملك من جهود وإمكانيات لمدينتنا وأهلنا الأحبة.

بدوره أكد مدير عام الحكم المحلي المهندس رشيد عوض بأن رئاسة البلدية تكليف وليس تشريف ويقع على عاتق المجلس البلدي العديد من المهام ويجب عليهم ان يكونوا يدا واحدا في تقديم الخدمة لأهالي البلدة وان تستمر مسيرة العطاء كما بدأت.