الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيت لحم يزور مستشفى الامراض العقلية ويشارك المرضى الافطار

نشر بتاريخ: 15/06/2017 ( آخر تحديث: 15/06/2017 الساعة: 15:17 )
رئيس بلدية بيت لحم يزور مستشفى الامراض العقلية ويشارك المرضى الافطار
بيت لحم - معا - قام رئيس بلدية بيت لحم الاستاذ انطون سلمان برفقة جمال الحروب وعضو بلدية بيت لحم السيدة رائدة جمعة رزق ومسؤول الاعلام في بلدية بيت لحم فادي غطاس بزيارة مستشفى بيت لحم للأمراض العقلية وشاركوا المرضى والموظفين الافطار الجماعي.
قامت بلدية بيت لحم وعلى رأسها سلمان بالتبرع بافطار جماعي لجميع مرضى وموظفي مستشفى بيت لحم. 

وعند حضور الوفد كان في استقبالهم مدير المستشفى د.عصام بنورة والمدير الاداري عوني عيايدة ومديرة التمريض وجدان سلطان ومسؤول العلاقات العامة في المستشفى د.ابراهيم اخميس وعدد من موظفي المستشفى، حيث قدم مدير المستشفى بنورة نبذة عن المستشفى وتاريخها وطبيعة العمل فيها وشكر رئيس البلدية على هذه اللفتة الانسانية معتبرا هذه الزيارة وهذا التبرع دعم كبير للمستشفى وللمرضى الذين هم بحاجة ماسة الى الدعم المعنوي اولا.
ثم قام الوفد بزيارة بعض اقسام المرضى والتحدث مع النزلاء والاستماع اليهم وطمأن رئيس البلدية العديد منهم انه سيعمل على دعمهم بشكل دائم ومستمر، كما زار الوفد قسم العلاج الوظيفي واستمع الى رئيسة القسم ديالا العواودة عن طبيعة العمل مع المرضى وطرق التأهيل المختلفة، وعبر اعضاء الوفد عن اعجابهم بمنتجات المرضى المختلفة.
بدوره، الدكتور ابراهيم اخميس، مسؤول العلاقات العامة ورئيس قسم الجودة وسلامة المريض في المستشفى اكد على أن هذه الزيارة هي الاولى من نوعها لرئيس بلدية، وثمن عاليا قيمتها مؤكدا على ان المستشفى جزء لا يتجزأ من محافظة بيت لحم وهي بحاجة الى دعم البلدية بشكل دائم ومتواصل. 
وطلب اخميس من الوفد الزائر الاستمرار في الزيارات واطلعهم على العديد من الاحتياجات من ضمنها تعبيد الشوارع الداخلية للمستشفى وترميم المباني الاثرية القديمة التي يزيد عمرها عن 120 عاما وهي تعتبر ارث تاريخي وحضاري تتميز به مدينة بيت لحم بالاضافة كونها عاصمة الصحة النفسية في فلسطين كون المستشفى الاول والوحيد من نوعه في الوطن.