الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يحذر من استبدال بيبر

نشر بتاريخ: 16/06/2017 ( آخر تحديث: 16/06/2017 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا - اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، مطالبة حكومة الاحتلال الاسرائيلي، الأمم المتحدة باستبدال منسق الإغاثة والتطوير روبرت بيبر المعين من قبلها في الأراضي الفلسطينية، تدخل سافر في شؤون وعمل المنظمة الدولية.
وحذر د. مجدلاني من الانجرار وراء ذلك ، معتبرا أن استبدال بيبر رضوح للمطالب الاسرائيلية ، ويجعل من المنظمة الدولية فاقدة للمصداقية ، قائلا إن ما صرح به هو الحقيقة التي تحاول حكومة الاحتلال اخفائها ، حيث أن اجراءات الاحتلال هي التي تعطل عمل كافة المؤسسات الدولية وتمارس ارهاب دولة منظم ويجب معاقيتها على جرائمها.
وتابع د. مجدلاني عدم وضع حد لتصرفات حكومة نتنياهو العنصرية ، التي بدأت بالمطالبة بحل وكالة الغوث ، ثم التشريعات العنصرية ومحاولة سرقة الاموال الفلسطينية من خلال اسر الشهداء والاسىرى ، واليوم المطالبة باستبدال بيبر ، هي سياسة عنصرية وفاشية ، ةأذا لم تتحرك الامم المتحدة للرد عليها بحزم سيجعلها تتمادى.
وأوضح د. مجدلاني الموقف الشجاع والمهني لبيبر هو ما يشاهده على أرض الواقع من عمليات قتل وتدمير للاقتصاد الفلسطيني وسرقة للا{اضي ، ومحاصرة للمناطق الفلسطينية وكذلك الاستنمرار في تهويد القدس.
وأشار د. مجدلاني هذا التدخل في عمل الأمم المتحدة ، لأول مرة في التاريخ يطالب احتلال احلالي بشع ويتدخل في عمل المنظمة الدولية ، داعيا الى تعليق عضوية "اسرائيل " في المنظمة الدولية ، وطردها من كافة هيئاتها.