الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"السبع" بطلا لدوري "انتصار الأسرى" في مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 17/06/2017 ( آخر تحديث: 17/06/2017 الساعة: 20:04 )
"السبع" بطلا لدوري "انتصار الأسرى" في مخيم قلنديا
القدس - معا- الناطق الاعلامي حسن أبو عرب - توج فريق سجن "السبع" بالمركز الأول في البطولة الكروية "إنتصار الأسرى" يوم أمس على حساب فريق "مجدو" الذي حاز على المركز الثاني، والتي نظمها مركز شباب قلنديا الإجتماعي على مدار اسبوعين، حيث ضمت 11 فريقا من منطقة قلنديا، وكل فريق لعب باسم سجن من سجون الاحتلال، حيث كان الهدف الأول من هذه البطولة بأن تكون تكريماً لانتصار الأسرى الأبطال على سجانهم في اضراب الكرامة.
كانت اللعبة النهائية لها فعاليات مميزة، حيث شاركت مجموعة الحق الكشفية في افتتاح اللعبة، كما وتم قراءة الفاتحة على أروح شهداء عملية القدس يوم امس وكافة شهداء فلسطين، والوقوف للسلام الوطني والترحيب بالحضور الكريم، ومن ثم بدء اللعبة.

شارك في التتويج والتكريم العديد من الشخصيات المسؤولة والمعتبرة على صعيد المخيم وخارجه، حيث شارك عضو المجلس الثوري رائد اللوزي، كما وشارك أعضاء من اللجنة الشعبية، وأعضاء من الهيئة التنظيمية، الى جانب أعضاء الهيئة الإدارية لمركز الشباب.

وفي نفس السياق، رحب رئيس مركز الشباب عزيز طينة بالحضور الكريم كل باسمه ولقبه، واشاد بالروح العاليه التي تحلى بها جميع الفرق المشاركة، كما وشكر كل من ساعد على إنجاح هذه البطولة، وأكد على استمرارية ودوام باكورة أعمال ونشاطات مركز الشباب نحو الأفضل.

ومن الجدير ذكره، بأن الكابتن والمشرف الرياضي شريف اللوزي، وجه رسالة الى الحضور الكريم وخص بالذكر اللجنة الشعبية وكافة مؤسسات وفعاليات مخيم قلنديا، ودعاهم الى الوقوف وقفة جادة ومساندة إلى حانبهم في الهيئة الادارية لمركز الشباب للعمل والإسراع في تعشيب الملعب.

وعلى الصعيد نفسه، تم تكريم فريق مجدو المركز الثاني في البطولة بكأس وميداليات، وأيضا تم تكريم كل ما يلي:
الفريق المثالي: فريق سجن النقب.
اللاعب الثالي: يحيى حمد من فريق هداريم.
أفضل لاعب: معتصم حماد من فريق النقب.
افضل حارس مرمى: محمد عماد "العمدة" من فريق السبع.
هداف البطولة: عز الدين عاطف مطير.