الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجارة المواد الغذائية تُعاون برنامج "فلسطين الخير"

نشر بتاريخ: 24/06/2017 ( آخر تحديث: 24/06/2017 الساعة: 19:44 )
نقابة تجارة المواد الغذائية تُعاون برنامج "فلسطين الخير"
الخليل - معا - شاركت نقابة تجارة المواد الغذائية وضمن "حملة سنابل الخير 6" برنامج "فلسطين الخير" والذي يبث على فضائية معا، في توزيع طرود غذائية على 50 عائلة من العائلات الفقيرة.

وقامت مقدمة البرنامج رولا سلامة، بزيارة الى مركز "حملة سنابل الخير 6" واجتمعت برئيس نقابة تجارة المواد الغذائية واعضاء المجلس واستمعت لشرح مفصل من رئيس الحملة شريف النتشة، عن ماهية الحملة والهدف من اقامتها والمستفيدين منها، مؤكداً على التزام النقابة تجاه ابناء الشعب الفلسطيني بتقديم المساعدات لهم سواء في شهر رمضان، او في غير ذلك.

وأشار رئيس اللجنة الاجتماعية في النقابة خضر الشويكي، ان "سنابل الخير 6" تمت بمشاركة اعضاء النقابة حيث تبرع العديد منهم بمواد تموينية، اضافة الى تبرعات من شركات مزودة للسوق بالمواد التموينية، وقدم شكره وشكر النقابة لكل المتبرعين والذي يزدادون يوماً بعد يوم، لافتاً الانظار الى الحملة هذه السنة تجاوزت كمياتها بنحو 50% عن حملة العام الماضي.

وقال رئيس النقابة وسام الكردي :" اشتملت الحملة على تقديم نحو 4600 طرد غذائي لعائلات فقيرة ومحتاجة في كافة انجاء محافظة الخليل، حيث تم تقديم هذه الطرود من خلال اعضاء النقابة بشكل مباشر الى المستفيدين منها، اضافة الى بعض المؤسسات والجمعيات الخيرية".

واضاف:" نحن في نقابة تجارة المواد الغذائية نفتخر بأن قدمناً جزاءً من هذه الطرود الى المستفيدين من برنامج فلسطين الخير، هذا البرنامج الذي نعتز به، خاصة وانه يصل الى كافة المحتاجين والاسر الفقيرة في كافة انحاء الضفة الغربية، ونأمل بأن يَكبر هذا التعاون بيننا وبين إدارة البرنامج في المستقبل القريب".

من جانبها، شكرت سلامة نقابة تجارة المواد الغذائية على تبرعهم للبرنامج، وأثنت على عملهم الذي يقومون به، خاصة وأنهم يقدمون طروداً تحوي مواد غذائية، معربة عن املها في زيادة التعاون مع نقابة تجارة المواد الغذائية.