السبت: 28/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

ساري جاد الله يوقع لهلال القدس

نشر بتاريخ: 01/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:05 )
ساري جاد الله يوقع لهلال القدس
القدس - معا - الدائرة الاعلامية : وقع اللاعب ساري جاد الله على كشوفات نادي هلال القدس بشكل رسمي قادما من نادي جنين أحد أندية الدرجة الأولى بالمحافظات الشمالية بعد انتهاء عقده مع ناديه ، والانضمام للعب لأول مرة في دوري المحترفين مع "الهلال" بطل الدوري في نسخته الأخيرة .
وعلمت الدائرة الاعلامية أن اللاعب جاد الله تلقى خلال الفترة الماضية عدة عروض من أندية الاحتراف والدرجة الأولى لكنه فضل التوقيع لنادي هلال القدس في نهاية المطاف لما يمتلكه النادي من سمعة طيبة ، وما ينتظره من استحقاقات داخلية وخارجية .
وعكست صفقة انتقال اللاعب جاد الله ارتياحا عند الجهازين الفني والاداري للهلال خاصة وان اللاعب سيشكل إضافة نوعية للفريق ، ويعتبر احد ابرز لاعبي الدرجة الأولى بالموسم المنصرم .
واللاعب جاد الله من مواليد 1995م حيث لعب مع ناديه الأم نادي حطين النابلسي ، وانضم إلى منتخب الشباب الفلسطيني ، ووقع بعد ذلك على عقد احترافي مع نادي جنين ، وهو لاعب أشول يلعب في مركز الجناح الأيسر ، ويمتلك امكانات مهارية عالية ، وفكر كروي ناضج خاصة في صناعة الأهداف والتمرير الذكي أو التسديد من خارج الصندوق والقدرة على قيادة الهجمات المرتدة .
يذكر أن اللاعب جاد الله سينضم إلى تدريبات فريق الهلال الجماعية التي من المتوقع ان تنطلق في النصف الأول لشهر تموز القادم عقب الانتهاء من كافة التعاقدات التي حددت سابقا .