الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس الفدائي رامي حماده يحط الرحال في الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 02/07/2017 ( آخر تحديث: 02/07/2017 الساعة: 21:32 )
حارس الفدائي رامي حماده يحط الرحال في الهلال المقدسي
القدس - معا - الدائرة الاعلامية / واصل نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين بالموسم المنصرم إبرام صفقاته الكروية استعدادا للموسم الرياضي الجديد ، وما ينتظره من استحقاقات كروية داخلية وخارجية حيث أعلنت الأنشطة الكروية الأحد وبشكل رسمي عن تعاقد نادي الهلال مع حارس مرمى منتخبنا الوطني والأولمبي رامي حمادة ليدافع عن الوان الزعيم المقدسي في الموسم الجديد 2018/2017م .
ويأتي التعاقد مع حماده ابن 23 عاما كثالث صفقة مميزة لنادي الهلال لتأمين مركز حراسة المرمى الذي يعتبر من المراكز الهامة للفريق الطامح للمنافسة ، وتأمين الجبهة الخلفية بعد أن اعتبر الهلال الأفضل هجوما ودفاعا بالموسم السابق .
وشهدت الفترة الماضية مفاوضات لعدة أندية بهدف الاستفادة من امكانات الحارس المثابر الذي بات هدفا حقيقيا لأبرز أندية دوري المحترفين الفلسطيني للاستفادة من قدراته على ضوء تألقه اللافت في الموسم المنصرم مع الثقافي الكرمي لكن بعد انتهاء عقده فضل التوقيع للهلال لما يتمتع به النادي المقدسي من سمعة طيبة في مجالات مختلفة .
وبفضل تميزه يشغل حماده ابن مدينة شفاعمرو بالوقت الحالي مركز الحارس الأساسي لمنتخب فلسطين الاول في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي نهائيات كاس آسيا بالامارات 2019 حيث لعب حمادة اساسيا أمام منتخبات جزر المالديف وعمان ويتطلع أن يستمر كحارسا أساسيا في باقي التصفيات وصولا إلى نهائيات الإمارات 2019م .

وفرض حمادة نفسه باقتدار لدوري المحترفين الموسم المنصرم وقدم أفضل مستوياته خلال مشواره مع الثقافي الكرمي ، ونجح للتصدي الى أهدافاً محققة عن فريقه خلال مشوار الدوري، ولعب سابقا مع شباب الخضر في دوري المحترفين ، وخطف الأنظار من خلال تألقه اللافت ولعبه بتركيز عالٍ ، وتألقه في منع الكرة من الوصول إلى مرماه ببسالة، وصحح عدداً من أخطاء الدفاع، ليحافظ على نظافة شباكه في الكثير من المناسبات.
كما مثل حماده منتخبنا الفلسطيني للشباب عام 2012 وبعدها لعب مع الاولمبي العديد من اللقاءات ، وانضم للمنتخب الوطني وذلك من خلال المشاركة في استحقاقات عديدة وبرز بشكل ملفت ليحط به الرحال مؤخرا وبشكل رسمي في نادي هلال القدس .