السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادات مكثفة لإطلاق بطولة مئوية بلدية خان يونس لكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 18:28 )
استعدادات مكثفة لإطلاق بطولة مئوية بلدية خان يونس لكرة القدم
غزة - معا - بلدية خان يونس : نظمت اللجنة الرياضية الإستشارية لبلدية خان يونس إجتماعاً موسعاً مع ممثلي أندية المحافظة وذلك بهدف بحث الإستعدادات اللازمة لإطلاق بطولة مئوية بلدية خان يونس لكرة القدم التي تنظمها البلدية بالشراكة مع جامعة فلسطين ضمن الأنشطة الجاري تنفيذها إحياء لذكرى مرور 100 عام على تأسيس البلدية.
وشارك في الإجتماع الذي عقد بالمكتبة العامة التابعة للبلدية مسؤول الأنشطة الرياضية والمراكز الخارجية الدكتور مروان المصري، ورئيس اللجنة الرياضية الإستشارية للبلدية سليم أبو زيد، وأعضاء اللجنة الإستشارية أشرف أبو خضرة وفريد الأشقر، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة إيهاب الأغا وشريف الددا، ومدير جامعة فلسطين فرع خان يونس الدكتور أكرم شعت.

و رحب الدكتور المصري بكافة الحضور ، مبيناً أن تنظيم البطولة يأتي بمشاركة كافة الأندية الثمانية بالمحافظة بالإضافة إلى منتخب جامعة فلسطين كشريك للبلدية في تنفيذ هذه البطولة، مشدداً على أهمية هذه البطولة التي ستساعد الأندية في الإستعداد للموسم الرياضي الجديد لا سيما بعد أن أتمت البلدية صيانة ملعبي المدينة (الملعب البلدي، وملعب المدينة الرياضية).
واستعرض أبو زيد لائحة البطولة ، مؤكداً على ضرورة الإلتزام التام بتعليمات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وتم إجراء قرعة البطولة بعد تقسيم الفرق التسعة إلى ثلاث مجموعات وضمت المجموعة الأولى شباب خان يونس، العودة، الشافعي، فيما ضمت المجموعة الثانية إتحاد خان يونس ، وفريق جامعة فلسطين، عطاء ، أما المجموعة الثالثة، فضمت خدمات خان يونس ومعن، و الأمل.

وقد تم التوافق على أن تكون المباراة الإفتتاحية بين فريقي إتحاد خان يونس وفريق جامعة فلسطين في ملعب المدينة الرياضية في الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري، كما تم إعتماد ملعب استاد خان يونس البلدي لاحتضان المباراة النهائية.
ومن جانبهم أشاد ممثلي أندية المدينة بالتعاون الكبير والإيجابي للبلدية ولجنتها الرياضية الإستشارية في دعم الأنشطة الرياضية بالمدينة وأثنوا على الجهود التي بذلت خلال الموسم الرياضي الماضي، معربين عن أملهم في إنجاح البطولة الرياضية.