الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز عريض لمنتخب فلسطين لقدامى اللاعبين على اولاد عبد القادر

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 15:46 )
فوز عريض لمنتخب فلسطين لقدامى اللاعبين على اولاد عبد القادر

الجزائر - معا - الناطق الاعلامي / عنان شحاده :استهل منتخب قدامى لاعبي فلسطين لكرة القدم مشواره في بطولة عيد الاستقلال للجزائر بفوز على فريق اولاد عبد القادر وبنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الشهيد عبد القادر بوطاجي .
ويشارك في البطولة التي ينظمها جمعية شباب وحواء المستقبل في بلدية اولاد عبد القادر بولاية شلف غرب الجزائر كلا من ، اولاد عبد القادر شعبة العامر في ولاية بومرداس، المرسى " شلف"، الحراش،وادي سلي" شلف".


بدات المباراة بجس النبض ، سرعان ما اطلق شهاب ابو منشار كرة صاروخية من خارج الصندوق استقرت في المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى عجز الحارس في التعامل معها .
بعدها تكافأ اللعب بين الفريقين مع افضلية بسيطة لفلسطين من خلال اهدار فرصا محققة عن طريق شهاب ابو منشار ، محمد زينب، وجبران الكحلة.
في وقت اهدار الفرص نظم اولاد عبد القادر واستطاع سيلوم صالح من تعديل النتيجة بعد ان استقبل كرة ساقطة من خلف المدافعين انطلق بها واسكنها الشباك.

لم تحمل الدقائق المتبقية من عمر الشوط رياح التغيير وانتهى بالتعادل ١-١ .

الشوط الثاني : جاء مختلفا بعد ان فرض لاعبو قدامى فلسطين ايقاعهم على مجريات اللعب وامتلاك خط الوسط واستطاع من تسجيل ثلاثة اهداف عن طريق شهاب ابو متشار هدفين وجمال جادالله بعد تصويبه من خارج الصندوق استقرت على يسار الحارس ،وقفت الجماهير وصفقت بحرارة لجماليته .
وحظيت المباراة بحضور المستشار الاول للسفارة بشير ابو حطب وعدد اخر من ممثلي السفارة في ولايتي شلف وتسمسيلت، وجمهور جزائري شجع الفريق الفلسطيني .
بعد نهاية المباراة قدم كابتن المنتخب الفسطيني جمال جادالله درع نقديري لاولاد عبد القادر تسلمه الكابتن لعروسي عبد الغني.
وسيلتقي منتخبنا للقدامى في ثاني لقاءاته امام شعبة العامر من ولاية بومرداس وذلك يوم الجمعة القادم .