الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبية تنظّم ورشة لإعداد خطة عمل الاتحادات الرياضية

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 18:03 )
الأولمبية تنظّم ورشة لإعداد خطة عمل الاتحادات الرياضية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : تنظّم اللجنة الأولمبية ورشة لإعداد خطة عمل الاتحادات للموسم 2017 / 2018، وذلك يوم السبت الثامن من شهر تموز الجاري، تمام الساعة العاشرة صباحاً في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور كافة رؤساء وأعضاء المكاتب التنفيذية للاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية للألعاب الفردية والجماعية.
وأشار أمين عام اللجنة الأولمبية عبدالمجيد حجة، أنّ الورشة ستتضمن حضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية للاتحادات الرياضية، لمناقشة الأهداف والاحتياجات والمحاور الرئيسية، قبل أن يتم تنظيم ورشة خاصة بكل اتحاد على حدا بشكل يومي، بهدف الوصول إلى تصوّر واضح وكامل حول خطة عمل تلك الاتحادات للموسم 2017 / 2018.
وأكّد الأمين العام حجة أنّ الأولمبية ستسعى جاهدة، انجاز الخطط لأكبر عدد ممكن من الاتحادات خلال شهر تموز الجاري، بهدف عرضها والمصادقة عليها، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية المزمع عقده في الأولمبية في السابع من شهر آب المُقبل.
وستتركز الورشات على الجانب الإداري للاتحادات بما يشمل الهيكيلة واللجان المنبثقة عنها، أما الجانب الفني وعلاقته بالبطولات الداخلية والمشاركات الخارجية وإعداد اللاعبين والمدربين والحكام لذلك، وغيرها من الأمور التي تخص عمل الاتحادات، والتي سيتم مناقشاتها مع الاتحادات خلال ورشات العمل.