الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين عبلة درويش نائبا لرئيس تحرير معا

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
تعيين عبلة درويش نائبا لرئيس تحرير معا

رام الله - معا - صادق مجلس ادارة شبكة معا على تعيين الزميلة عبلة درويش نائبا لرئيس التحرير مكافأة لها على جهودها الناجحة في ادارة العمل ومتابعة الاخبار والتحقيقات الصحافية التي تمتاز بها معا .

والاستاذة عبلة درويش من مدينة بيت جالا وتشارف على الانتهاء من رسالة الماجستير في العلوم السياسية، وهي من مؤسسي وكالة معا، عملت مع باقي الزميلات والزملاء في غرفة التحرير في أصعب الظروف طوال 13 عاما على انجاح الاعلام الشعبي ورواية المعذبين والفقراء وفئات الشعب بكل اخلاص .

من جانبه قال الزميل ناصر اللحام رئيس تحرير معا تعقيبا على هذا التعيين : إن الزميلات والزملاء في معا يستحقون كل فرصة من أجل التقدم المهني، ومعا مؤسسة شبابية تؤمن بتدافع الاجيال وأهمية التغيير ، كما أن الاستاذة عبلة صحفية محترفة وهي من المؤمنين بحق الناس في معرفة الحقيقة . وهي مثل باقي الزملاء مؤتمنة وطنيا ومهنيا ولن تحابي اية جهة ولن تطلب رضا اي مسؤول عند نشر الخبر .

وحول دورها السياسي والمهني الجديد اوضح اللحام : عبلة الان جهة قرار اداري وسياسي ومهني وستأخذ كل الفرص من اجل المشاركة في قيادة غرفة الاخبار، وسوف نوفّر لها، كل الفرص للنجاح، وهي تمثل المراة الفلسطينية المكافحة التي انتزعت حق القيادة بناء على نجاحها وعملها . واؤكد مرة تلو الأخرى ان العمل في معا كان وسيبقى بروح الفريق والاخوة والتعاون، كما ان الاختلاف هو اساس العمل وليس طاطأة الرأس . أتمنى التقدم والنجاح لجميع الزميلات والزملاء حتى يستلموا الراية ويقودوا معا نحو المزيد من النجاحات .