الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة العامة للاستعلامات في طولكرم تستنكر اقتحام مقر الهيئة في قطاع غزة وتعرضها للاعتداء

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 14:44 )
طولكرم - معا - استنكرت الهيئة العامة للاستعلامات في محافظة طولكرم الاعتداءات التي تعرض له مقر الهيئة في قطاع غزة يوم الاثنين الماضي.

وأكدت الهيئة في بيان لها وصل "معا" نسخة منه أن هذا الاعتداء يشكل طعنة عميقة للقطاع الصحفي وحرية الرأي العام، حيث بات القطاع الصحفي الأكثر استهدافا بأشخاصه وممتلكاته من قبل "العصابات الظلامية في غزة" والذين يريدون الظلام لشعبنا وان تحكمه شريعة الغاب.

واوضحت الهيئة في بيانها إن الجميع يعرف الرسالة التي تقوم بها الهيئة العامة للاستعلامات في الحقل الإعلامي والصحفي وهي تركز نشاطها بالدرجة الأولى على فضح كافة الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا ووطنا، مشيرة الى أن من وصفتهم بـ "الظلاميين في غزة "، لا يروق لهم هذا النشاط فقاموا بفعلتهم تساوقا مع رغبات الاحتلال في إخفاء جرائمه وتعدياته.

وطالبت الهيئة جميع المؤسسات الدولية والمحلية الحقوقية والإعلامية والقانونية بضرورة الوقوف إلى جانب الهيئة في محنتها انسجاما مع مبادئها وشعاراتها وان ترفع صوتها عاليا في شجب وإدانة تلك الأعمال البربرية، مؤكدة أنه ورغم كل الظروف التي ألمت بنا سنبقى كما هو حالنا دوما منارة للإعلام والبحث والمعرفة ولن تثنينا الأعمال الإجرامية عن القيام بواجباتنا تجاه قضايا شعبنا.