الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجوم شواطئ نماء يهدون اللقب لروح الراحل أنور البرش

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 10/07/2017 الساعة: 12:24 )
نجوم شواطئ نماء يهدون اللقب لروح الراحل أنور البرش
غزة - معا - إيهاب أبو الخير :قام نجوم فريق كرة الطائرة بنادي نماء الرياضي المتوجون بلقب بطولة طوكيو للناشئين لكرة الطائرة شواطئ (يوسف عيسى، وعبد مراد) مع مدربهم القدير سالم المطوق بإهداء لقب البطولة إلى روح الفقيد الأستاذ انور البرش شقيق رئيس النادي د. منير البرش في خطوة تنم على المعنى الحقيقي للوفاء .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الفريق مع مدير النادي الكابتن اسماعيل جنيد والكابتن ناصر أبو الحسنى لمنزل الدكتور البرش مساء الأحد
حيث أعرب د. منير البرش عن فخره وسعادته بما حققه نجو الفريق بالتتويج باللقب الغالي على حساب فريق عريق بحجم الصداقة، مشيداً بروح العمل الجماعي التي تغلف الفريق والتي كانت من اهم أسباب التتويج.
وثمن البرش خطوة إهداء الكأس لروح الراحل وفقيد مدينة جباليا الأستاذ أنو البرش، متمنياً التوفيق للنجمين ومدربهم لمواصلة طريق التميز وحصد البطولات.

يشار إلى أن نادي نماء الذي مثله اللاعبان يوسف عيسى، وعبد مراد تمكن من التتويج بلقب البطولة بعدما تغلب على الصداقة بشوطين لواحد، في مباراة كانت مليئة بالإثارة والندية بينهما، حيث حسم نماء الشوط الأول لصالحه وبفارق كبير بلغ (21/10)، ولكن الصداقة نجح بتعديل النتيجة بعدما أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (21/17)، ولكن نماء حسم الشوط الثالث والفاصل لصالحه بنتيجة (15/11).