الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع اسرائيليتين في بئر السبع وسديروت

نشر بتاريخ: 11/07/2017 ( آخر تحديث: 11/07/2017 الساعة: 11:58 )
مصرع اسرائيليتين في بئر السبع وسديروت

بيت لحم - معا- لقيت اسرائيليتان مصرعهما الليلة في مدينتي بئر السبع وسديروت في حادثين منفصلين أحدهما جراء طعن وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء .

وأشارت هذه المواقع بأن اسرائيلية 50 عاما تعرضت للطعن بعد منتصف الليل في شارع "الكسندر يناي" في مدينة بئر السبع، ولم تسطع الطواقم الطبية التي وصلت الموقع انقاذ حياتها وسرعان ما اعلنت وفاتها، وقامت الشرطة الاسرائيلية باعتقال زوجها للتحقيق معه في عملية الطعن .

وأضافت هذه المواقع بأنه في وقت سابق تلقت الشرطة الاسرائيلية بلاغ عن وجود اسرائيلية 52 عاما وقد فارقت الحياة داخل شقتها في مدينة سديروت القريبة من حدود قطاع غزة، ولدى وصول الاسعاف الاسرائيلي الى الشقة وجد الاسرائيلية قد فارقت الحياة، في حين قامت الشرطة الاسرائيلية باعتقال اسرائيلي 61 عاما على معرفة بها للتحقيق معه، بالرغم من قول الشرطة عدم وجود شبهات كبيرة لجريمة، وجرى تحويل القتيلة لمعهد الطب الشرعي في ابو كبير لتشريح الجثة والوقوف على اسباب مصرعها .


يشار الى أنه مع مصرع الاسرائيليتين الليلة وصل عدد القتيلات منذ بداية عام 2017 الى 17 اسرائيلية، وخلال العشر سنوات الأخيرة تم تسجيل 185 حادث قتل للنساء في اسرائيل على يد الازواج أو افراد العائلة .