الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تنهي التحضيرات لإحياء ذكرى الانطلاقة 50

نشر بتاريخ: 11/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
النضال الشعبي تنهي التحضيرات لإحياء ذكرى الانطلاقة 50

رام الله -معا- أنهت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التحضيرات للاحتفال بذكرى انطلاقتها الــ 50 والتي تصادف السبت القادم 15 تموز ضمن برنامج فعاليات ستنظم بالتزامن في الوطن و في فروع الجبهة في الساحات العربية والدولية.

وقال عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة الناطق الاعلامي الرسمي أن الاحتفالات المركزية تنطلق يوم الخميس القادم بزيارة أضرحة الشهداء ، وفاء لتضحياتهم وتأكيدا على مسيرتهم الخالدة ، والتمسك بالثوابت التي قضوا من اجلها .

وتابع ابو غوش سينطلق اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر الجبهة من مقرها المركزي في مدينة البيرة الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الخميس ، لوضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء وفي مقدمتهم الرئيس الراحل ياسر عرفات، وضريح القائد المؤسس للجبهة د.سمير غوشة.
واشار الى أن الجبهة تنظم مهرجان خطابي سياسي مركزي، السبت المقبل الذي يصادف ذكرى الانطلاقة 15/ تموز، في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بالبيرة على ان يفتتح بالنشيد الوطني الفلسطيني الساعة 12 ظهرا، ويتضمن كلمة الرئيس محمود عباس أبو مازن ويلقيها بالإنابة ممثلة د. صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ويلقي أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة الأمين العام السابق للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة كلمة الأهل في الداخل ، فيما يلقي كلمة القوى والفصائل الوطنية منسقها العام وأمين عام جبهة التحرير الفلسطينية د واصل أبو يوسف ، ويلقي كلمة جبهة النضال الشعبي الأمين العام د. احمد مجدلاني،وينتظر ان يشارك في المهرجان الى جانب ممثل عن الرئيس محمود عباس أمين الأمناء العامون للفصائل وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، ومسؤولين ووزراء، وممثلي الاتحادات والنقابات، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد ، وحشد جماهيري من كوادر وأعضاء الجبهة في محافظات الضفة.
وتابع أبو غوش في قطاع غزة ايضا ينطلق الرفاق لزيارة اضرحة الشهداء وفي ساحتي لبنان وسوريا أيضا ، كما تنظم الجبهة مهرجان في سوريا ، وتشهد ساحة لبنان سلسلة من الفعاليات لإحياء ذكرى الانطلاقة ، كما أقرت ايضا ساحة اوروبا سلسلة من الانشطة والفعاليات .