السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة الترخيص تنفذ اجراءات عقابية بحق عدد من المخالفين

نشر بتاريخ: 11/07/2017 ( آخر تحديث: 11/07/2017 الساعة: 15:54 )
سلطة الترخيص تنفذ اجراءات عقابية بحق عدد من المخالفين
رام الله- معا- نفذ مدير عام سلطة الترخيص المهندس فاروق عبد الرحيم سلسلة اجراءات عقابية بحق عدد من السائقين ممن عرضوا حياة مستخدمي الطريق للخطر، ولعدم قيامهم بالالتزام بقوانين المرور والانظمة المعمول بها.
جاء تنفيذ هذه الاجراءات العقابية من قبل مدير عام سلطة الترخيص بموجب الصلاحيات المخولة له قانوناً، وبعد وضوح المخالفة التي تم اقترافها من قبل بعض السائقين.
وهدفت الوزارة من جراء اتخاذ هذه الاجراءات العقابية والمتمثلة في اجراء فحوصات طبية جديدة للمخالفين للتأكد من لياقتهم الطبية وفق الاصول، واجتياز لفحص في موضوعي اشارات المرور وقانون المرور، واجتياز لفحص عملي لفئة تكسي العمومي، واجتياز لفحص عملي عملي لفئة الحافلة، الى تعزيز السلامة المرورية والحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم ولثني كافة السائقين للالتزام بقوانين السير.
واضافت الوزارة انها جادة ومستمرة في اتخاذ الاجراءات العقابية بحق السائقين المخالفين لقوانين السير، وبالتزامن مع النشرات التوعوية بالخصوص، وتكثف من مساعيها الرامية الى تحقيق اقصى مستويات الامن والامان لكافة مستخدمي الطريق، مهيبة بالجميع ضرورة التقيد بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من قبل الوزارة.