الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مروّة يهدي تفوق طالبتي تقوع لروح الشهيدين جبرين والعمور

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 10:54 )
مروّة يهدي تفوق طالبتي تقوع لروح الشهيدين جبرين والعمور
بيت لحم- معا- بدأ مدير التربية والتعليم أ. سامي مروة جولته في تقوع من منزل الشهيد محمد جبرين، مقدماً واجب العزاء لذويه ولأهالي بلدة تقوع.
وأهدى مروة تفوق الطالبتين خلود عبد الخليل وسحر الخطيب على مستوى الوطن من مدرسة بنات تقوع الثانوية الى روحه "الطاهرة" والى شهيد الثانوية العامة لهذا العام الطالب قصي العمور من مدرسة ذكور تقوع الثانوية.
وأكد أن بلدة تقوع رغم حزنها وألمها على شهدائها هي منتصرة بعزيمة واصرار أبنائها على مواصلة درب العلم والمعرفة رغم الاحتلال؛ في الوقت الذي تزف فيه شهيداً تزف ايضا متفوقيها وناجحيها من طلبة الثانوية العامة، وهنا التحدي والصمود والماجدين والماجدات.
وقال مروة: للتفوق الدراسي في بلدة تقوع قصص وحكايات تختزنها الذاكرة لتصبح حافزا للأجيال القادمة وفي هذا اليوم "يوم الانجاز" تجد عرين الشهيد محمد جبرين في ساحة مدرسة بنات تقوع الثانوية وبجواره على بُعد أمتار منازل المتفوقات على مستوى الوطن والمحافظة من نفس المدرسة.
وتوجه مدير التربية من هناك الى منزل الطالبة خلود خالد محمد عبد الخليل الثانية على الوطن والاولى على محافظة بيت لحم بمعدل 99.3 والى منزل الطالبة سحر أنور عادل الخطيب الثامنة على الوطن والثانية على محافظة بيت لحم بمعدل 99.1 ليقدم لهن ولذويهن اجمل التهاني والتبريكات لتفوقهن وحصادهن للمركزين الثاني والثامن على مستوى الوطن بكل جدارة واستحقاق.
وأعرب مروّة عن فخره واعتزازه بالطالبتين خلود عبد الخليل وسحر الخطيب وتمنى لهن مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء، مقدما شكره وتقديره وتهانيه لمديرة مدرسة بنات تقوع الثانويه المربية الفاضله رجاء أبو فرحة على تميز هذا الصرح العلمي وابداعه في كل عام، مضيفا ان مسيرتها في التربية والتعليم تميزت على الدوام وانتهت بالصدارة.

وتوجه مدير التربية الى منزل الطالبة فاطمة سالم عبد البدن الحاصلة على المرتبة السابعه بالفرع الادبي بمعدل 97.9 على مستوى محافظة بيت لحم وهي شقيقة الاسير محمد البدن المحكوم بالمؤبد في سجون الاحتلال.
وأكد مروّة على أن تفوقها اهداء لشقيقها الاسير ولجميع الاسرى وانه بمثابة دافع للامل والاصرار لهم متمنيا الفرج القريب له ولجميع الاسرى.
وفي نهاية جولته زار مدير التربية منزل الطالب الشهيد قصي العمور، الذي كان على موعد مع الشهادة، مؤكدا أن الشهيد قصي العمور هو شهيد العلم وشهيد الثانوية العامة لهذا العام لن تمحوه الذاكرة وسيسطر في تاريخ تقوع، مهديا هذا التفوق والنجاح لروحه ولذويه.
ورافق مدير التربية والتعليم في جولته السيد حاتم الصباح رئيس بلدية تقوع وعضو الامانة العامة لاتحاد المعلمين الاستاذ سالم أبو مفرح ومديرة مدرسة بنات تقوع الثانوية الاستاذة رجاء ابو فرحة ومدير مدرسة ذكور تقوع الثانوية الاستاذ ماجد الشاعر ووفد من مديرية التربية والتعليم بيت لحم.