الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم مجموعة من "أصدقاء المحافظة" من القطاع الخاص والأهلي

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 14:12 )
غنام تكرم مجموعة من "أصدقاء المحافظة" من القطاع الخاص والأهلي
رام الله- معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام مجموعة كبيرة من أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص والمصرفي الأهلي والأكاديميين خلال احتفالية حاشدة اقامتها على شرفهم تقديرا لدورهم الريادي بمساندة المواطنين بالتعاون مع المحافظة بمختلف القطاعات، مؤكدة أن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ومبادراتهم النوعية ضمن مسؤولياتهم المجتمعية أسهمت مساهمات متميزة كان لها أثرا كبيرا على المواطن.

ونوهت المحافظ أن مساعدات القطاع الخاص لم تقتصر على محافظة رام الله والبيرة، ففي كثير من الأوقات كان لهم مساهمات من خلال المحافظة وفقا للإحتياج بعيدا عن الجغرافيا، مقدرة لهم هذا الدور الطليعي والمميز.

واعتبرت المحافظ أن التكامل بين القطاع الرسمي والقطاع الخاص يصب بالنتيجة لصالح المواطن والمجتمع، داعية المقتدرين لمزيد من العطاء في سبيل شعبنا واحتياجاته على كافة الأصعدة.

وبينت غنام أن العطاء سعادة وأن رسم البسمة على وجوه من افتقدوها غاية نبيلة تسعد كل من يعطي ليخفف من أعباء المواطنين وظروفهم الصعبة، مبينة أن المحافظة تفتخر بهذا الخليط المتكامل والناجم عن الثقة التي تكرست بالعمل.

وأشارت المحافظ أن العديد من المشاريع النوعية رأت النور بسبب هذا التكامل، حيث كان آخرها مشروع مبنى الكلى الذي سيرى النور قريبا ليكون صرحا طبيا بني بإرادة كل منتمي وبتكامل بين الجاليات والوطن وكل حريص.

ووجه الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة كلمة باسم الحاضرين والمكرمين أكد فيها على أهمية هذا التكامل، مشيرا إلى أن البصمات النوعية للمحافظ غنام تستحق الثناء والتقدير، معبرا عن اعتزازه بما تمثله حيث أنها" أم العزائم" لعزيمتها وتفانيها الدائمين على حد وصفه.

وشكر الحاضرين المحافظ غنام معتبرين ما يقدمونه جانب بسيط مما يستحقه شعبنا، لافتين الى اهمية مثل هذه اللقاءات لتعزيز التعاون المثمر على كافة المستويات.