الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البيرة تنجح بضم عصفور و محاميد

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 21:12 )
البيرة تنجح بضم عصفور و محاميد
البيرة - معا - محمود قراقرة: نجحت مؤسسة شباب البيرة بالتعاقد مع كل من اللاعبين محمد عصفور، وقاسم محاميد استعداداً لخوض غمار الموسم القادم من دوري المحترفين كأولى صفقات الفريق الأحمر هذا الصيف.

الوافد الجديد الأول إلى البيرة محمد عصفور 23 عاما ، سبق له وأن لعب لأندية هلال القدس، ومركز شباب الأمعري، وها هو يستعد لخوض تجربته الاحترافية الثالثة في صفوف فرسان الوسط الذي صعد مؤخراً إلى دوري المحترفين، حيث عبر اللاعب عن سعادته الغامرة بالانضمام الى صفوف الفريق البيراوي وحماسه الشديد للعمل مع المدرب وليد فارس.
يذكر أن اللاعب محمد عصفور يلعب في مركز الهجوم، وسبق له وأن مثّل كل من المنتخب الوطني الأولمبي، والمنتخب الوطني الأول.

وفي ذات السياق نجحت الهيئة الإدارية للمؤسسة بالتعاقد مع اللاعب الفحماوي قاسم محاميد 25 عاماً قادماً من صفوف فريق مركز شباب بلاطة حيث لعب الموسم الماضي في دوري المحترفين. ويعتبر اللاعب محاميد من أبرز المواهب الكروية الشابة في الوطن إلى جانب محمد عصفور، وسبق له وأن لعب أيضاً لنادي الظاهرية، كما مثل كل من المنتخب الوطني الأولمبي والمنتخب الوطني الأول.

وتحدث المدرب وليد فارس عن أهمية التوقيع من اللاعبين مؤكداً على عزمه تعزيز صفوف الفريق وتدعيم كافة خطوطه بأفضل اللاعبين المتاحين ليقدم فريق البيرة عروض تليق باسمه وبتاريخه الموسم القادم في دوري المحترفين.