السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السيارات :ورشة عمل إدارة سباقات الطرق

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 20:11 )
اتحاد السيارات :ورشة عمل إدارة سباقات الطرق
غزة - معا - اللجنة الاعلامية للاتحاد: نفذ الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية ورشة عمل بعنوان إدارة سباقات الطرق لرياضة الدراجات الهوائية في حرم جامعة الأقصى فرع خانيونس وذلك الأربعاء الموافق 12/7/2017م.

بحضور الدكتور سعيد تمراز رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية ،وأعضاء الاتحاد زياد العسلي رئيس لجنة العضوية والانضباط , ومقدمي ورشة العمل تامر قشطة رئيس لجنة الحكام ، وغالب شيخ العيد نائب أمين سر الاتحاد.

والطاقم التحكمي للاتحاد 15 حكم ،واللجان العاملة ،المسابقات ،الفنية ،الحكام العضوية والإنضباط، عدد من مدربي اللعبة الكابتن أحمد الدرة ،جابر المصري ،محمود المشهراوي، حسن حرب،علاء قدوم، وعدد من أبطال اللعبة بطل فلسطين الكابتن محمد عطا الله، ومن المهتمين باللعبة ،وعدد من طلاب ومحاضري التربية الرياضية.

وأفتتح الورشة د.تمراز مؤكدا على أن هدفهم الأول تشكيل منتخب للدراجات الهواية، و سيتم العمل خلال الأيام القادمة بكافة المقومات المتاحة والدورات التأهيلية للطواقم العاملة على مستوى دولي ،و إستقطاب عدد من الخبراء الدوليين لهذه الرياضة، وسيكون هناك أول بطولة عربية للشباب والكبار في شهر نوفمبر بوجود طاقم تدريب مؤهلين لإعداد اللاعبين.

وتحدث قشطة عن أنواع السباقات الدولية بكافة أنواعها وتفاصيلها بشكل مبسط عدة فقرات عرض مادة نظرية ،و مادة مرئية لبطولات دولية بكافة تفاصيلها وتوضيحها للحضور والإستفادة منها في إدارة البطولات القادمة للإتحاد وكيفية التعامل مع اي حدث خلال البطولات ،والنقاش في كافة التفاصيل مع الحضور.

حيث قامت اللجنة الإدارية لبطولة طوكيو (2) بتوزيع المهام الميدانية لكل اللجان والطواقم العاملة فالبطولة التي سوف تقام يوم السبت الموافق 15/7/2017م .

وأختتم د. تمراز ورشة العمل بالشكر لكل من يساهم ويعمل ويدعم الإتحاد ويزيد من تنمية الرياضة والرقي بها في فلسطين كأي دولة والشكر للطاقم العامل على إنجاح هذه المسيرة لرياضة الدراجات بأقل الإمكانيات والظروف التي يعيشها الإتحاد في قطاع غزة.