الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحواش اول فلسطيني يحصل على اربعة شهادات دولية بالفروسية

نشر بتاريخ: 15/07/2017 ( آخر تحديث: 15/07/2017 الساعة: 22:00 )
الحواش اول فلسطيني يحصل على اربعة شهادات دولية بالفروسية
اريحا - معا - عبيدة المحتسب : باجتيازة مؤخرا دورة المفوض الدولي برياضة القفز عن الحواجز بنجاح اصبح احمد الحواش ابن مدينة اريحا اول فلسطيني والاصغر بالعالم الذي يحصل على اربع شهادات دولية في رياضة قفز الحواجز فقد نجح الفارس الطموح خلال مسيرته بالفروسية التي بدأها  منذ نعومة اظفاره كفارس في رياضة القفز واستمر بتحقيق طموحاته بالحصول على شهادة مدرب دولي وشهادة حكم دولي وشهادة مصمم مسالك وشهادة مفوض دولي وجميعها من الاتحاد الدولي للفروسية حيث لم يتجاوز الثالثة والعشرون من عمره.
جدير بالذكر ان احمد الحواش سيشارك كحكم دولي في بطولة الاردن لقفز الحواجز والتي ستقام بتاريخ 28/7 /2017 في العاصمة الاردنية عمان حيث اعتمد حكما رسميا ضمن لجنة التحكيم الدولية التي ستدير البطولة .
ويذكر ايضا ان احمد الحواش يقوم بتدريب فرسان قفز الحواجز في مركز الاراضي المقدسة ويعمل ايضا ضمن لجنة رياضة القفز المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني للفروسية التي يرئسها عضو الاتحاد الحكم الدولي الدكتور عماد ابو محاميد .
وبانجاز الحواش يضاف الى رصيد الاتحاد الفلسطسني للفروسية اضافة نوعية وجديدة في تطوير الكادر الفني وقد اثنى اللواء جبريل الرجوب بانجاز الحكم الدولي احمد الحواش وحث جميع الفرسان على العمل لتطويرقدراتهم وتطبيق قوانين اللعبة .
‎بدوره اشاد رئيس الاتحاد العميد محمود جبارة بما انجزه الحواش ودعى الجميع الى العمل يدا بيد على تطوير قدرات جميع الطواقم الفنية والفرسان على حدسواء .