الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة برامج الدبلوم المهنية بالجامعة الإسلامية تنهي امتحانات قبول الدفعة الثانية لبرامج الدبلوم

نشر بتاريخ: 15/01/2008 ( آخر تحديث: 15/01/2008 الساعة: 11:07 )
غزة- معا- ذكر الأستاذ خالد الكحلوت- مدير دائرة برامج الدبلوم المهنية والتنمية المجتمعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية- أن الدائرة انتهت من عقد امتحان القدرات لقبول الدفعة الثانية للعام الدراسي 2007-2008م ضمن تخصصات برامج الدبلوم المهنية، حيث تم فيها قبول عشرات المشاركين والمشاركات.

وأوضح الأستاذ الكحلوت أنه تم فرز المتقدمين وفقاً لمؤهلاتهم العلمية ونتائج امتحان القدرات في برنامج اللغة الإنجليزية، وتابع أنه سيتم توزيع المقبولين على مجموعتين وفق المستوى العام للمشارك في اللغة الإنجليزية.

وأشار الأستاذ الكحلوت إلى أنه تم الإعلان عن الدفعة الثانية من المقبولين في برنامج دبلوم الترجمة المهنية، وهم من حملة الشهادات الجامعية في اللغة الإنجليزية وآدابها.

وفي سياق متصل، أفاد الأستاذ الكحلوت باستمرار التسجيل في برنامج Harvard Manage-Mentor Package "برنامج وتأهيل مدراء، والذي تصل مدة الدراسة فيه إلى (12) شهر، باعتماد أسلوب الدراسة عن بعد، ولفت إلى أن البرنامج يعتبر أحد البرامج المطروحة ضمن الاتفاقية الموقعة بين الجامعة الإسلامية والجامعة العربية المفتوحة بمملكة البحرين بالتنسيق مع جامعة هارفرد.