الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصطفى يبحث افتتاح مدرسة فلسطينية باسطنبول

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 11:13 )
السفير مصطفى يبحث افتتاح مدرسة فلسطينية باسطنبول
اسطنبول- معا- بحث سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية د. فائد مصطفى، اليوم الثلاثاء، موضوع تسجيل وإفتتاح المدرسة الفلسطينية في إسطنبول مع المدير العام لإدارة الثقافة في وزارة الخارجية التركية السفيرة لالي أولكر.
واستعرض الجانبان المراحل التي وصلتها التحضيرات لتسجيل وإفتتاح هذه المدرسه والتي يأمل الجانبان أن يتم الانتهاء من هذه التحضيرات قريبا .
وأعرب السفير مصطفى عن تقديره للتعاون الذي تبديه المؤسسات التركية الرسمية للاسراع في الانتهاء من الاجراءات الادارية الخاصة بتسجيل المدرسة، وكذلك الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجالية والمؤسسات الفلسطينية في إسطنبول، مؤكدا على أن هذه المدرسة ستكون نموذجية تقدم خدماتها الى أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية في إسطنبول.
وأكدت السفيرة لالي أولكر الاهتمام الذي تبديه المؤسسات التركية بما في ذلك وزارة الخارجية التركية ووزارة التعليم الوطني بموضوع المدرسة الفلسطينية في اسطنبول ، مؤكدة على أن نظرة هذه المؤسسات للطفل والطالب الفلسطيني هي نفس نظرتها للطفل والطالب التركي من ناحية الاهتمام به وبتعليمه وبتطوره، وانها سوف تعمل كل جهدها للاسراع بانهاء كل الترتيبات الادارية المطلوبة قريبا.
وحضر اللقاء كذلك نبيل السراج وأحمد عباس.