الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سامي محمود: حصولي على عضوية الاتحاد العربي للجمباز وسام شرف

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 16:56 )
سامي محمود: حصولي على عضوية الاتحاد العربي للجمباز وسام شرف
غزة- معا - محمد مبروك- اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجمباز سامي محمود رئيس الاتحاد الفلسطيني للجمباز عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبه في إطار اتفاق الكوتا بين الدول الأعضاء الذي يمنح فلسطين العضوية, وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في تونس مؤخراً.

ومثل فلسطين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي محمود كايد نائب رئيس الاتحاد نيابة عن سامي, وذلك بسبب منع قوات الاحتلال إصدار تصريح له. وقال سامي محمود أن منحه عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بمثابة وسام شرف يفتخر به ,وسيسعى أن يكون هذا الموقع الجديد بوابة نحو النهوض باللعبة وتطويرها في فلسطين وأضاف محمود أنه سيعمل على فتح افاق التعاون وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة الأعضاء في الاتحاد العربي لتطوير اللعبة والعمل على تجهيز الخطط والبرامج لمناقشتها معهم ,من أجل تطبيقها في المستقبل القريب .
وتوجه محمود بالشكر للدول العربية على حرصهم منح فلسطين عضوية المكتب التنفيذي في إطار اتفاق الكوتا بين الدول, مشيراً أن هذا الموقف العربي نقدره ونثمنه . وأشار محمود أن فلسطين شاركت في انتخابات معظم اللجان العاملة في الاتحاد العربي وتمنى لممثلي فلسطين التوفيق في تولي مناصب في عدد من اللجان .