الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبية تنجز ورشة تطوير عمل اتحاد كمال الأجسام

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 16:22 )
الأولمبية تنجز ورشة تطوير عمل اتحاد كمال الأجسام
رام الله - معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أنجزت اللجنة الأولمبية مؤخراً، ورشة تطوير عمل اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، بمقر الأولمبية بالبيرة، في إطار سعيها للخروج بخطة عمل تشمل كافة الاتحادات المنضوية تحت مظلتها.
وحضر الاجتماع كل من اللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد اللعبة الفخري، ونائب الرئيس صلاح أبو ارميلة، والأمين العام سيف سالم، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، سيمون سلامة، بدر أبو عرقوب وباسل شتيوي، إلى جانب ممثلي اللجان غالب الترتير، هشام عودة، ومعتصم الريماوي، بالإضافة لأعضاء من اللجنة المكلفة بمتابعة ورشة تطوير عمل الاتحادات، هما أمين برهوش مدير وحدة التخطيط بالأولمبية، وبشير محاميد.
ودعا أمين برهوش مدير وحدة التخطيط بالأولمبية إلى ضرورة صياغة خطة استراتيجية توضح آليات عمل الاتحاد في الفترة القادمة، من أجل المضي قدماً والعمل على تحقيق أهداف واضحة المعالم.
وأشار برهوش إلى أن اللجنة الأولمبية وكافة كوادرها على استعداد للعمل والتعاون مع الاتحاد، في أنشطته المختلفة، للنهوض بواقع اللعبة، وتطوير مكوناتها.
من جهته أكد اللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد كمال الأجسام، على أن الاتحاد يسعى في ظل إدارته الحالية، إلى مأسسة عمله ، وتوزيع مهامه عبر لجانه المختلفة، مشيراً إلى أن الهدف هو الإرتقاء بهذه الرياضة البدنية.
ورحب نعيرات بمبادرة اللجنة الأولمبية لعقد مثل هذه الورشات، التي تسهم في إثراء الجانب الإداري لدى الاتحادات الرياضية.