الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يستقبل وفود المؤتمر الشبابي العربي التطوعي الاول

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 13:45 )
الرئيس يستقبل وفود المؤتمر الشبابي العربي التطوعي الاول

رام الله- معا- استقبل الرئيس محمود عباس بعد ظهر، اليوم السبت، الوفود الشبابية العربية التي شاركت بالمؤتمر الشبابي العربي التطوعي الاول، والذي نظمته منظمة تطوع في مكتبه، وكان على رأس الوفود الدكتور عبدالله كميل رئيس المنظمة.
وأعرب الرئيس عن سعادته لوجود الشباب العربي بين ابناء فلسطين خاصة في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به فلسطين وتحديدا المسجد الاقصى حيث الاجراءات الاسرائيلية الهادفه للسيطرة على المسجد والمرفوضة من الشعب وقيادته.
وقال" الان وجودكم يؤكد للشعب الفلسطيني بانكم لستم وحدكم"، مؤكدا على دعمه لعقد المؤتمر في السنوات القادمة في فلسطين، شاكرا منظمة تطوع على هذا الجهد.
وبين الرئيس ان منظمة تطوع واعدة وناجحة وتستحق الدعم والتقدير.
من جهته، قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول والذي قدم الوفد للرئيس،" إن هؤلاء الشباب جاءوا في مرحلة صعبة كي يدعموا فلسطين وشعبها واننا بأمس الحاجه لهذا الدعم"، معربا عن تقديره لمنظمة تطوع على هذا الجهد الكبير ونجاحها في عقد المؤتمر الشبابي العربي التطوعي الاول في فلسطين برعاية ودعم الرئيس.
وتمنى العالول اعادة هذه التجربة في فلسطين دعما لها ولقضيتها.
وقالت د. مارسيل جوينات القادمة من الاردن وباسم الوفد،" ان هؤلاء الشباب جاؤوا لفلسطين حبا بفلسطين وشعبها ودعما ومناصرة لكم وانتم تخوضون معركة الاقصى والحرية نيابة عن الامتين العربية والاسلامية، ونعاهدكم ان نكون دائما معكم ومعنا الملايين من الشباب العربي".
وفي نهاية اللقاء، شكر الدكتور عبدالله كميل الرئيس باسم الوفد على دعمه ورعايته لمنظمة تطوع وكذلك المؤتمر الشبابي العربي التطوعي الاول، مؤكدا على ان المنظمة ستستمر بعملها خدمة لابناء الشعب والامة.
وقدم الوفد الهدايا التذكارية للرئيس، والتقاط الصور التذكارية.